1 309
المشتركون
+624 ساعات
+197 أيام
+1830 أيام
أرشيف المشاركات
1 312
#تنويه
اليوم لاتوجد محاضرات ماعدا كروب شمس ب6 وكروب الكفاءات بنات عامه ب 4و5اخذكم وكروب علي حيدر ب8 والتبليغ للجميع 👍
1 312
والله ستاذ بوجود مكو شي صعب. وصار عندي فصل الاول اسهل من سهل. وربي يوفقك ع جهودك ويانه. والله ستاذ اني متحنت شهر اول. من جنت بلمدرس مالتي اخذت 27%جنت كلشي مافتهم ومن دخلت عندك. رجعت حليت السئله مال الشهريات مال مدرستنه درجه كامله وطبعن كله بجهودك. صار عندي فصل لاول كلش سهل. ونشالله فصل ثاني بعد اسهل
1 312
رُغم كُل رزايل استاذ حسين وتشجيعه الي 🙂🤌🏻.
الفصل الاول اشوفه كُلش سهل واخذنا كُل الوزاريات والافكار وضبطناه حرفيًا ، بحيث حافظة حتى اسماء المواضيع بالتسلسُل وتعبناك ويانا اُستاذ🤍🤍.
1 312
الصراحه استاذ شرحك يجنن وتشرح كلشي بطىء حته تخلينه نفتهم اكثر م̷ـــِْن غير ملاحظاتك الي اجنن وتعبك ويانه شكرا كلشي استاذ ❤️
1 312
الفصل الاول كبداية للكيمياء السادس كلش سهل ماتوقعت تطلع الكيميا تفاهه وسهله لهدرجه الكل كالولي صعبه بس ويا استاذ حسين صارت أسهل مادة عندي الكيميا ومادة تافهه جداً والفضل يعود الك استاذ ولتعبك ويانه🫶🏻🤍
1 312
ههلاوو استــاذ طبعاا شرحكك وفهمكك فــد شيي ونبــي وبعده لحد الان براسي شرحكك وضابطته ڪول الزين اڪثرر ماده ڪنت اتعــقد منهة وڪرهة هيه الڪيمياء وبههاي المرحله الصعبهه حبيتهة بسبب استاذ حســـون 😂 طبعاا احبب اڪولكك استاذي الله يوفقكك انشاء اللهه وانشوفكك بأعلئ المــراتبب 💜💞 ...
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
