uz
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Ko'proq ko'rsatish
2 192
Obunachilar
-324 soatlar
-127 kunlar
-3230 kunlar
Postlar arxiv
صلو على من جلس على ركبتيه يواسي طفلاً مات عصفوره، صلو على من إختصر الحب بقوله: " لاتؤذوني في عائشه " ‏صلو على من زار يهودياً مريضاً، تغيب يوماً عن ايذائه ، صلو على من ينادي يوم القيامه أُمَتي ، أُمَتي ، صلو على من بكا شوقاً لرؤيتنا ‏اللهُم صلِ وسلّم وبارك على نبينا محمد ♥️

"إِذَا ضَاقَتِ الأَيَّامُ فَاللَّهُ وَاسِعٌ ‏وَ إِنْ غَابَتِ الأَحلَامُ يَأْتِ بِهَا اللَّهُ"

"إذا رزقك الله ماتحب من أموال، من أولاد، من نجاح وظيفي، صفات معينة في شخصيتك، أيام هادئة، أوقات فراغ؛ ادعُ الله أن يسخرها لطاعته ومرضاته. وإذا منع الله عنك شيئًا تريده، أو أخر عنك شيئًا تنتظره؛ ادعُ الله أن يكون في هذا المنع والتأخير قوة لك في العبادة وطريق السير إلى الله تعالی".

" يارب الرضا العميق والطمأنينة الدائمة وقوة التوكل بك "

حتّى الجبال ينسفُ الله شُموخها بغمضةِ عين، فما بالُكَ بهمّك الصغير ! - الوتر ♥️

بتزين والله مصيرها بتزين وبتنفتح بوجيهنا ابواب السماوات والارض وبتنفرش دروبنا نور وبتمتلي صدورنا رضا كل شيء معوض والخير جاي افضل من اللي راح وكل خسارة بحياتك يليها عوض احلى لا تتحسفون جعل الحسايف كلها تفداكم.

عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إن لكل شيءٍ سَناماً، وسَنام القرآن سورة البقرة، وإن الشيطان إذا سمع سورة البقرة تقرأ خرج من البيت الذي تُقرأ فيه سورة البقرة). 

‏" وأسألك من فضلك وتوفيقك أن لا أنوي شيئًا إلا نلته، ولا أسلك طريقًا إلا وصلت لغايتي منه، ولا أطرق بابًا إلا فُتحت لي أبواب الخير فيه، ولا أجتهد بشيء إلا باركت لي به، اللهُمَّ أنت القادر فبشّرنا وبلّغنا تمام فرحتنا على خيرٍٍ وسِعه "

"الإنسان إذا انشغل بنفسه و حياته، يكون مترفّع عن توافه الأمور و تصيّد الأخطاء."

" اللهمَّ إني أحسنتُ بكَ الظَّن فاجبُرني "

سمع الله لمن حمده ، فكيف لمن يشكي ويبكي، الوتر 🤍

أحياناً يغلق الله أمامنا باباً كي يفتح لنا باباً آخر أفضل منه ولكننا نحنُ من يقف طويلاً أمام الباب المغلق على أمل أن يُفتح.

اطمئن اذا أذن الله في حاجةٍ اتتك ولو على مراكب المستحيل 🤍

"سيأتيك الله بأشد ما يتمناه قلبك عِوضًا عن أيام ثقال وجبرًا عن قسوة العالم ، إن الله غفورُ رحيم"

‏"عندما تدرك قيمتك، تكف عن إهدار نفسك في كل مكان، ومع كل أحد، وفي أي شيء."

"يأتِ بها الله وإن كانت مخبأةً ‏ فالصبر بابٌ لها والفاتح الله".

شعور الراحه والسكينه والرضا والطمأنينه اللي تجيك بعد صلاة الوتر والفجر لا يُضاهيها شيء أبداً، الحمدلله على هذه النعمه 🩵

مهما إشتكيت للناس لن يخف وجعك ، ضع همك في سجدة بين يدي الله ، الوتر ✨

‏'' وما كان صبرك عند الله منسيًا '' ♥️

اللهم إستقامة مهما تزعزعت خطواتي و ضعت في متاهات الدنيا و نسيت النجاة، اللهم جبرًا عظيمًا لكل تلك الأحزان التي عشتها و كسرت بداخل نفسي أشياءً كثيرة، اللهم كلما وضعت يدي على قلبي راجيًا منك الأماني، قل لها كوني فتكون، لأسعد، لأطمئن، لأهدأ.