uz
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Ko'proq ko'rsatish
2 192
Obunachilar
-324 soatlar
-127 kunlar
-3230 kunlar
Postlar arxiv
"ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين"

" لاتظن أن الدقائق اليسيرة في قيام الليل أمرها هيّن، فالكثير ممن تغيّرت حياتهم للأفضل وأبصروا نور الفرج؛ بسبب ركعات في جوف الليل، وأعظم من ذلك حين يصطفيك الله للوقوف بين يديه ويغمرك بالسكينة والطمأنينة طوال يومك ويُحيطك بالنور والحفظ والبركة"

‏ساعة استجابه ادعوا لأنفسكم ولمن تُحبون، ولا تنسوني من الدعوات ♥️

"اللهُمَّ أنت ولي قلبي ، ألق علي من محبتك وَ عظيم رحماتك مايطمئنه وَ يهون عليه الأمُور وَ الحياة"

خطبة الجمعة | "وإذا ألفتك شِدّة تذكّر أنّها زائلة ومُؤقتة، وأنّ أيَّام السُرور كثيرة وأيَّام الهناءِ وفيرة، وأنّك في الدُنيا التي لا تصفو طوال الوقت، وأنّك مؤمن والمؤمن مُبتلى، وأنّك مأجورٌ على الشوكة التي تُشاكها فما بالك بما أوجع قلبك وأذبل عينيك".

ليلـة جُمعـه صلوا على الرسول ﷺ ❤️‍🩹

‏اللي يخاف الله.. ما ينخاف منه، الخوف من الله نعمة ترفعك عنده وعند خلقه، تهذبك، تميزك، تمنحك القبول الله يجعلنا من أهل هالنعمة وبينهم.

"إياك أن تيأس في أمرٍ عزّت عليك أسبابه، وربك الله!"

"من لزم قيام الليل، بلَّغهُ الله مبلغًا لا يدركه خياله، وأعطاه أعظم مما يتمنى! ‏قيامُ الليل أفضل صلاةٍ بعد الصلاة المفروضة، وسنة مؤكدة، لم يكن رسول الله ﷺ يدعها، لا في سفر ولا في حضر بل كان يقوم الليل حتى تقرّحت قدماه صلى الله عليه وسلم".

يــارب شعور هذة الآيه ♥️.. ‏{فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ}

تخيل أنك بين يدي الله تشكوا بثك وحزنك أتظنهُ يردك؟ حاشاه أن يرد قلباً موقناً ناداه و استغاث به و دعاه كل أمر أثقلكم و ضيق نفوسكم وجعل الحياة تبدو في أعينكم عسيره لا فرج يتوق لها كبروا واركعوا واسجدوا في جوف الليل و الله سيتولى نور ظلمتكم وجبر كل كسر ظننتم بعده أنكم لن تسَعدوا ♥️

المحافظة على أذكار الصباح والمساء، قوّة وبركة وحفظ، تخيل أنك في حفظ الله أينما أحاطت بك المكاره، حتى اليوم يمشي خفيفاً مُباركاً♥️.

"الحمدلله أنها دنيا وستنقضي الحَمدللّٰه أنَّها ليسَت دَارَنا ولا دِيارَنَا وأنّ المُستقر بجوارِ رَبِّ العَالمين الحمدلله أنها دُنيا وسَتنقضى، وعسَانا فى الجنة نأنَس ويُؤنَسُ بنا كل ما فيها مُتعِب، وكل من فيها مُتعَب لبَّيك إنَّ العيشَ عيشُ الأخره "

مهما إشتكيت للناس لن يخف وجعك ، ضع همك في سجدة بين يدي الله ، الوتر 🤍

" هناك فرق بين الإنسان الطيب ، والإنسان المستباح ! أنا طيب لكن أحافظ على حدودي خصوصيتي أرفض أن يتجاوز أحد في حديثه معي .. أو أن يسيء إلي ولو بمحض المزاح ، معنى الطيبة يتجسّد في سماحة الوجه ونقاء القلب والعفو عند المقدرة لا في جعل الإنسان كتابًا مفتوحًا لمن يشاء "

سلمت أمري للذي لا يغفل، ولا ينام، ولا يكسر بخاطري ولن يردني خائبا🤍

photo content

"حاجتك عند الله، تذكر هذا الكلام دائماً! ‏البشر مُجرد أسباب سخّرها الله لك، لا تظن أبداً أنّ حاجتك عند أحدٍ سِواه لأنّ الله هو الذي طوّعهم لك.. لا تخدعك ولا تؤرِّقك كلماتهم المُتجبِّرة والذليلة فليس لِأحدٍ عند أحدٍ منفعة إلاّ يسرها الله بِفضله وهيأها بأسبابه وسهلها بِقدرته"

"وَإذَا القُلُوبُ تَوَكّلَتْ مَا ضَرّهَا ‏عُسْرُ الحَيَاةِ وَرَبُّهَا يَكْفِيهَا"

اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد 💗