uz
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 848
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
إذا كنت أنتَ، أحب الرفاق، نسيت العهود فمن ذا بقي؟

‏ومنذُ لقائِنا الأولْ أنا واللهِ أخبرتُكْ وحذرتُكْ وأنذرتُكْ وما في الحبِّ أجبرتُكْ وقلتُ أخافُ مِن حُبٍ بلا أهدافْ أخافُ الأرضَ تَخضرُّ وتأكلُها سِنونَ عِجافْ طريقُ الحبِّ مَحفوفٌ بِعاصفةٍ مَخاطِرُها تَفوقُ الوصفْ وأكرهُ أن يَحِلَّ الحبُّ في قلبي سَحابةَ صَيف.

‏﴿إِنَّ ناشِئَةَ اللَّيلِ هِيَ أَشَدُّ وَطئًا وَأَقوَمُ قيلًا﴾ ‏⁧ الوتر⁩ 🤍

علموني كيف تطلعوا نفسكم من فتره مي حلوه غير الانشغال؟ وكيف نبعد من التفكير!

ثم يُقال أننا أقوياء حين نجتاز ويبدو على ظاهرنا السلامة، لكن الضرر كل الضرر في داخلنا

‏ليست وحدها الكلمات، الصمت في لحظة ما، أيضاً لا يمكن نسيانه.

"ونسألك ألا يحول بيننا وبين النّعم جحود، وأن نزداد بصيرةً وشكرًا كلما تعاقبت علينا النّعم"

‏عن الاستقرار يقول يوسف الدموكي: "إذا كان الشخص الذي تبكي معه هو ذاته الذي تضحك معه فقد استقر قلبُك".

‏عليك الوَد..يطويني طوّي.

خلود احبك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

على الأقل جاءت هزيمتي على يد من أحببت، هكذا عرفت بأنني لم أترك للأعداء باب.

photo content

أتصرف و كأني أعلم إلى أين أتجه، ولكني دائمًا ما أمضي حياتي دون إتجاه.

‏"لم أكُن بهذا اللين إلا معك."

قل لي لماذا اخترتَني؟ ‏و أخذتَني بيديكَ من بين الأنامْ ‏و مشيتَ بي و مشيتَ، ثمّ تركتَني ‏كالطفل يبكي في الزِّحامْ ‏إن كنتَ -يا مِلحَ المدامعِ- بِعتني ‏فأقلّ ما يَرِثُ السكوتُ مِنَ الكلامْ ‏هُو أن تؤشّر مِن بعيدٍ بالسلامْ ‏أن تُغلقَ الأبوابَ إنْ ‏قررتَ ترحل في الظلامْ.

اللهم صلِّ وسلّم وبارك على نبيّنا محمد.

‏كهف، من ذا الذي جرح الجبل !

كل الصَّمت يتحول إلى أسئلة كثيرة دون إجابات!

من مِنا البحر ومن مِنا أغرق الآخر ؟

‏"ربّما، ربّما، لقد أصابتني هذه الربّمات بالجنون، وكلما ازدادت الربّمات، ازددتُ جنونًا." - سورين كيركغور.