uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 054 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 328-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 165-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 054 obunachiga ega bo‘ldi.

23 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 31 ga, so‘nggi 24 soatda esa 1 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 9.34% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 16.01% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 939 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 610 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 24 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 054
Obunachilar
+124 soatlar
+37 kunlar
+3130 kunlar
Postlar arxiv
اكو ناس خطيه ميحبون الوحدة وشعورها، يحبون دائمًا اكو ناس داير مدايرهم حتى يحسون بالأمان وكذا

بدون وجع رأس من البداية لتدخلون علاقات وتتطورطون، والله حلو شعور الوحدة 😭

اوف مرسى الكاظمية ❤️ جنت اروحلة ب 2013 وره ما نخلص زيارة اكو هناك رجال عنده كشك يبيع كباب بس كلشي تغيّر وراح

ذكرتني احمد من اتمشى على كورنيش الكاظمية ايام السادس وشته جانت كل ضغوطاتي تختفي من اشتم نسيم بارد

تغيّر الموضوع من الشته الى التخلّي اني صح مريت بظروف بس ماسميتها ظروف، يعني ما احس انُ هاي ظروف صعبة وقوية ومدري شنهي، لأن اني معتبر الحياة كلها دار صراع وأذية، فماعندي فترة استراحة وهدوء ابد لذلك ما اسمي الشغلات القوية التصيرلي بالظروف، لا هذا الطبيعي مو ظرف استثنائي هاي الفكرة تخليج تتوقعين كل شيء من أي شيء ، واذا صرتي هيح فمبارك عليج التخلي وعدم التأثُر بس الموضوع اكيد مو بهل سهولة يحتاجلك تجارب شويه حبي

قدرتك على تخلي ترعبني كلش حلوه بالنسبه الك انو تتمكن من ظروفك وتعيش بقوة بس من افكر بيها شخص هيج صعب يتمسك بشي

ما يحتاج ترديهم او تشيلين بال للموضوع انتِ ما دام تخليتي لتباوعين ليوره بعد، وأكيد عندج اسبابج وأهمها الأذية ميحتاج بعد تركزين بالكلام او تقرينه اصلًا ، بعمري ما قريت رساله لأحد اني متخلي عنّه

ع طاري التخلي اريد اسالك بشيء او رأيك ..أحمد اني عندي بس اتأذى اذية مشاعر حقيقية اتخلى ولا كأنما اكو هيج جان بحياتي ومريت اني بهالشيء وتخليت بس التخليت عنهم او الي حولي ديشككوني ان اني قسيت ان اني ماعندي مشاعر واني متأكده لو ممتأذية مستحيل حتصرف هيج شسوي شلون اردهم!

ها صدك من الشغلات الي حفتقدها بالشته القادم هو اخر شقة الي ، جانت شويه لطيفة صراحة والصوبة وكذا اوف

صحيح بس الي ماتعرفه عني طاقه التمسّك عندي اقوى بأضعاف لكن للي يستاهلها فقط

عندك طاقة التخلي قوية أتمنى الله يرزقنياها واصير هيچ 💙

لا مو معناها حستقر بديالى ديالى حلوه لطيفة بس ماعتقد تناسبني امريكه تحتاجني المانيه تحتاجني

تركت بغداد؟ يعني راح تستقر بديالى خلص بعد

قهوة ؟ .. في أي مكانٍ تختارين ولعشرِ دقائق لا أكثر قهوة، تحيين قتيلًا لو ترضين وحنين في القلب تحجّر

دكتورنا ماكو طقوس مُعقدة ، فقط اتأمل شوارع بغداد شلون الوانهه تصير حلوة وشلون الهوا يصير طيب وبي ريحة زرع ومطر ، أحب البس الكوتات او المعاطف الشتوية الي تكون اكمامهه طويلة وتدفي واحسهه حنينة ، وأحب گهوة رضا علوان الصبح الي تخليني اصحصح وادفى ،حتى سشنات المستشفى المُملة تصير احلى وأخف علية بالشتا ، واكيد أحب امشي او اقضي وقت ويا ناسي المفضلة او اي رفقة طيبة بهذا الجو اعشق هلشي واتمنى اسوي كل سنة بطريقة احلى عن القبلهه حكون سعيدة حيلل …

احمد مثل المي، وين متخلي يرهم وبأي قالب يتأقلم ماعندي شي اسمه لا ماكدر بغداد رغم حبي الها واكدر ارجعلها واستقر بيها شوكت ماريد بس انتهى وقتها يمي ، اني بالنسبة الي كل شي فترة ، الناس والأماكن

الله حلوووو، مجرد قريتهن حسيت فعلا رجعنا للشته احمد مو ببغداد ؟ هذا مو احمد

وراها ارجع اتمشى بشوارع حي دراغ بالمنصور المنطقة الي ماجنت متوقع بيوم من الأيام حشتاقلها .. بس الذكريات البيها لمة الاصدقاء الشقق ال 6 المغيرهن اني داخل المنطقة😂 كل شيء يدفعك لإعادة الذكريات

اتمشى بشارع الكرادة العام وامر لرضا علوان اطلب كهوة جكليتية وسط واروح اكل بركر مال هذا الحجي ابو العربانه نسيت اسمه يمكن ابو مصطفى او هيج شي وراها چاي من مقهى ابو حالوب ويمكن ازاغل شوي واطلب نركيلة علج ونعناع

ذكريات الشته ببغداد يبدي الموضوع من الظهر ويكون الجو بارد وحلو حيل اتغده كباب من مطعم السليمانية بالشورجة وامشي على ابو اللبلبي مال متنبي ويمكن اخذ ماعون دولمة هم 🤣 بس بالبداية اخذ قطعة تيست حتى اشوف اذا حامضة وضروري اكلها ع درج بأحد البنايات البصفهم وعلى الغروب اروح لمكاني الخاص اشوف الشمس شلون تختفي وتطلع الوان السمه والتدرجات تخبل وراها اطفر للكرادة ضروري