uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 058 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 330-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 170-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 058 obunachiga ega bo‘ldi.

22 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 35 ga, so‘nggi 24 soatda esa 1 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 9.95% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 16.01% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 000 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 610 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 23 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 058
Obunachilar
+124 soatlar
+57 kunlar
+3530 kunlar
Postlar arxiv
حبايب بث اللعبة ع تيك توك موجودة؟ اريد رابط

خل اشوف ذوق أهل التلكرام هم @sen_3
خل اشوف ذوق أهل التلكرام هم @sen_3

اكو 3 حرامية. واحد يبوگ هوش والثاني يبوگ غنم والثالث يبوگ دواب، مشهورين بالقرية بفسادهم وخمطهم لحلال العالم، يوم من الأيام أعلنوا توبتهم گدام الناس...فالناس البسيطة أمنت بيهم وخلوا حلالهم يسرح بأمان، اخذولهم چم يوم ماكو شي اﻻمور طبيعية وره فتره بعد آمنت الناس إنباگت هایشه ركضت الوادم على حرامي الهوش التايب حلف الف يمين ما بايگ الهایشه  ثاني يوم انباگت نعجه هم ركضوا على حرامي الغنم التايب نفس الحجي ونفس الشي هم حلف ما يدري وطلع تايب ثالث يوم إنباگن ثنين من الدواب ركضوا على حرامي الدواب هم حلف الف يمين ما بايگهن، بعدين الشيخ وده رجل من غير قرية يطب وياهم ويشوف شنو السالفه....رجع الرجل اللي وداه الشيخ تدرون شلگه ؟ لگه حرامي الهوش فعلاً تايب من بوگ الهوش بس صاير حرامي غنم وحرامي الدواب صاير حرامي هوش وحرامي الغنم صاير حرامي دواب...يعني مغيرين اختصاصهم ومسوين تحالف جديد على حيله. بس اهل القرية يتوبون منهم؟ باجر تشوف هههه. وكلكم عيوني.

وإمنحني صبرًا يليقُ بهذا الدربَ الطويل ..
+1
وإمنحني صبرًا يليقُ بهذا الدربَ الطويل ..

جميلة جدًا، كريال مدريد!

اريد رابط براسه خير للعبة @sen_3

اليوم جنت افكر بموضوع، شنو اليخلي 2 يبقون سوه 3 سنين او اكثر ، صديق او حبيب علاقة بدون مصلحة، بدون أقنعة، من غير مايمَل احد م
اليوم جنت افكر بموضوع، شنو اليخلي 2 يبقون سوه 3 سنين او اكثر ، صديق او حبيب علاقة بدون مصلحة، بدون أقنعة، من غير مايمَل احد من الثاني. ماكو غير اجابة وحده، ذوله صاروا عائلة ، العائلة مو دائمًا الي تَربيت وياهم بنفس البيت، العائلة مرات تنخلق من غير بيئة، من الشارع ، من المواقف، من الوجع والحلم المشترك. الي يبقى وياك سنين شافك وانت صاعد، وانت واكع، وسَكّت على هواي امور حتى مايخسرك. الي يعرف ضوجتة من صوت الموبايل، ويدزلك رسالة وانت ساكت، مو حتى يسألك شبيك، يريد يِكَلك اني هنا هذا مو مجرد واحد من الناس، هذا شخص صار جزء منك، صار مرايتك وملجأك وأمانك النفسي . يا كلّ اشيائي. وكلكم عيوني.

أذكُر مَره گِتلي اللّيل وي غيرَك ذَنب ومَره گِتلي الليل وحَشة بعين كُل واحد مُحِب ومَره گِتلي , ومَره گِتلي وهواي گِتلي ... وطِلع كُل حَچيك چِذب .

طبعا الي دزوا علي رشم او زيد السومري ذوله ذائقتهم الأدبية عابرة قارات من الجمال.

لا تفكر نسيتك من يمر فراگ ‏تره ساعة غيابك تنحسب عشرة ‏ولا تفكر بعيد وما أحن عليك ‏عمت عين اليخون الزاد والعشرة أضل أشتاگلك مثل الگمر لليل ‏يا نجمة سهر تتسلى بالگمرة ‏لا تظن فد يوم راح أنساك ‏لأن نسيان حُبّك بالگلب چمرة ‏صح مرات أعوفك وأبتعد أيام ‏لٰكن ساعات بُعدك يا ترف مُرّه

ايهاب المالكي❤️ شكد ذوقكم يخبل

رجعت وما كدرت احمل زعلها .. كبل لا تنجرح ويضيع املها .. رجعلتها وراي احجايت الناس .. وتحملت العواقب من اجلها .. عفت جروح عندي وياهن اسرار.. وما عارف جروحي الرايحلها .. رحت محتار مثل الماشي للموت .. تايه والجدام تريد ادلها .. رحت شايل قلب من ينبض يخاف .. وخطوات التردد يستحلها .. رحتلها لان مو اني اليبيع .. وزلات المقابل يستحلها .. رجعتلها ولو بس اليحب هيج .. اسئلة الضعف ما يلكه حلها .. ومن يبيع روحه عله السجاجين .. من طعنات ظهره ينزللها .. رجعتلها ضوة شارد بلا خيط .. كلت ما اريد يوصل كبلي ضلها .. ردت اوصل كبل لا عينها تفيض .. وكبل لا كطرة تنزل من كحلها .. مشيت وخذت وياي المواعيد .. القديمات الكبل جايبهن الها .. ليلتها البحر بي صافن الروج .. والغيوم الثكيلة التم شملها .. ليلتها النجوم الفوكي قضبان .. واقفاص البلابل مو مثلها .. رجعتلها وكلت يلة الصلح خير .. وكلت ما اخشن الروح علخلها .. بعدني العشرة بيهن ضال دخان .. واكول من ارجع العشرة اشعللها .. تخيلت من اجيها كبالي شتدكول .. واذا دمعت يمي شراح اكلها .. كدرت ابتسامتها على ملكاي .. وبديت ارسم على الواهس شكلها .. بنيت ضنون بيض بليلة الخوف .. وموت الوساوس كبل اجلها .. ابتسامت شفتي الغركانة بالخوف .. كدرت ارجع من الموت انتشلها .. رجعتلها نهر شاربني الفراك .. وانطيت اليالي دموعه كلها .. وانه ما بيه اضوك الموت مرتين .. واحجايت الشامت مو حملها .. اخذتلها سوالف صوغة وياي .. بس ما عرف من اوصل شكلها .. ومقابل صوتها ولحظة هوة وشوك .. على راحة البال اتنازللها .. رجعت وكون ما راجع تمنيت .. وكلت يا ريت لو ما واصللها .. فهمت طيبتي وجف الصلح ثار .. واتصورت راجع حته اذلها ..

يا ورد الهدايا اليذبل بساع أوعدك ما أفز لو بإسمك إنصاح أوعدك ما أضل بالليل أتانيك ماگلك أغمّض عيني وأرتاح ولكن راح أچز إسمك وأبديك وعلى سنيني بعد ماگلك طيّاح على كل ثانية وياك ندمان من أول نظره لآخر لچمة إصفاح وبگد ما چنت منتظرك تگول .. " احبك " ، هالكثر ندمان عالراح بحيث چفوف اليخبزون تندار من أصفگ عليك الراح بالراح عمومًا ليش أطول السالفه وياك ؟ وانتَ الچنت من أحتار ترتاح لا آنه السفينه المالها شراع ولا حضرة جنابك خوش ملّاح كأنك لم تكن ، تنسّي وتصير ذكرى وحالها حال الگبل راح - احمد عاشور

الليلة ضايعَ الليلة ظلمة ولا گمر بجَروحيّ لامعَ الليلة اسَيرلكَ ورگ فوگ المَدامعّ الليلة اموّت وتَايبين وحِاسبينكَ طفن بروحيّ الجوامعَ الليلة ارد طيّن لمجانيَ وعلى الصورَ تلگانيَ ناگِع الليلة مَا مِرتاح يصَرخ بيه گاطعَ .

شعر شعبي عراقي بحت عاجبني اقراه تحت هذا المنظر الكدامي @sen_2_bot
شعر شعبي عراقي بحت عاجبني اقراه تحت هذا المنظر الكدامي @sen_2_bot

_الأشعة الي گاعد ندرس عليهه بروتة الكسور بالمرحلة الخامسة في كلية الطب، غالباً أول متباع عليهه عينك حتدور على الخط الأسود وسط
_الأشعة الي گاعد ندرس عليهه بروتة الكسور بالمرحلة الخامسة في كلية الطب، غالباً أول متباع عليهه عينك حتدور على الخط الأسود وسط العظم الأبيض، باحثاً عن كسر لمحاولة إصلاحه كطبيب. نحاول نخلي الأشعة على مكان بي ضوة (مصدر ضوء)، حتى نلگف الكسر، خصوصاً إذا چان شي ما مبين وطفيف. الموضوع جداً مُشابه لمحاولة معرفة كسور أرواحنا وعيوب ذواتنا الي غايبة عنة ، هواي منهه مشايفي بالظلمة، يحتاج ضوة زين. والضوة هنا مراح يكون شمس، ولا لوحة مضيئة مثل الموجودة عند طبيب الكسور، لا، حيكون “مشكلة” تعصفك وتضويلك كل العيوب والرضوض الدقيقة الموجودة بيك، حتى تعرف تعالجهه. فلتضوج من شي يساعدك على التشخيص، لأن هاي أول خطوة للعلاج بدونهه حتبقى مريض . غَدير

احتاج سكوت ذهني او اي شيء يشبه مفهوم الراحه ياخي خمس دقايق لا اكثر

وتستمر حسابات الأشخاص المتوفين حديثًا بالظهور الي وادخل مجبرًا اقرأ تعليقات اصدقائهم واهلهم على البوستات شيريد يتحمل هذا الگلب بعد دخيل الله

شكسبير بأحد مسرحياته تحدّث عن قائد روماني عظيم ومحارب شجاع خله العالم يخضع اله، هذا القائد اسمه قيصر جان عنده صديق عزيز عليّ
شكسبير بأحد مسرحياته تحدّث عن قائد روماني عظيم ومحارب شجاع خله العالم يخضع اله، هذا القائد اسمه قيصر جان عنده صديق عزيز عليّ ومعتبره شريك نجاحه وكل شيء اسمه بروتس، بينهم عشرة ومواقف جميلة هواي مثل ما وصفها شكسبير، بيوم من الأيام مجلس الشيوخ الروماني حس بأن قيصر بده نفوذه يقوى اكثر واكثر فقرروا يغدروه ويقتلوه، منو جان مشارك بالغدر ؟ صديقه العزيز بروتس. وبالفعل دخلوا مجلس الشيوخ على قيصر وبدوا يضربون بي ووجهة صار دم، واجه قيصر على صديقه بروتس يحتمي بيّ، فبروتس طلع سجينه وضربها بصدره قيصر باوع على صديقه وگال جملته الشهيرة "حتى انت يا بروتس ؟ فل يمت قيصر إذن" تحالف مجلس الشيوخ وغدرهم وضربهم للقيصر ما هزه، جان يكدر يكتلهم ويستعيد قوته، بس لحظة الانكسار الحقيقية الي قتلت قيصر هيّ خيانة صديقه اله، بحيث من شاف خيانته كال "فل يمت قيصر إذن" يعني ماله داعي اعيش بعد. شكم بروتس عايش ويانه وبلحظة خلاف او لحظة حقد يطلع وجهة الحقيقي، رغم كل القدمناه، الأصل غلّاب. وكلكم عيوني.

طبيعي تسمع كلام عنك اول مره تدري بي، وطبيعي هالكلام السيء الي نگال بحقك يصدر من شخص جان عزيز عليك، طبيعي جدًا إتهامك بالخيانة والكذب وهاي الأمور، طبيعي تنظلم وطبيعي ما تكدر ترجع حقك ولا تدافع عن نفسك، طبيعي يتم الفبركة عليك، وطبيعي يُساء الظن بيك لو مهما سويت خير. اخي انتَ عايش بالدنيا يعني ادنى شي بالوجود، لتتوقع الكلام عنك يخلص ولا الشكوك والظنون السيئة عليك تخلص، لتتوقع المقابل يبقى صاين الوّد ويقدّر الخصوصية. أهم شي لا تفكر وتشيل هم للرد على هيج امور، عيشها ببساطة واشتري راحة بالك تره الدنيا كلها لحظتين لحظة تجي بيها ولحظة تروح بيها أهم شي .. عيشها بضمير دير بالك تكتل ضميرك، تره ازعل عليك وكلكم عيوني.

فَكِّرْ - Telegram kanali @thinking_2 statistikasi va tahlili