uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 054 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 262-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 060-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 054 obunachiga ega bo‘ldi.

27 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 27 ga, so‘nggi 24 soatda esa 1 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 12.07% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 15.07% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 213 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 515 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 28 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 054
Obunachilar
+124 soatlar
-57 kunlar
+2730 kunlar
Postlar arxiv
اوف احمد ترا ميصير هيجي والله يعني اريد انام وبنفس الوقت اريد اقرا نقاشاتكم واخاف تحذفهم بعدين وما اكدر اقراهم المفروض تحدد زمن معين انو. راح تسوي نقاشات بي حتى نهيئ روحنا اله ☹️☹️💔

عادي تخلي المسجات؟ كلش حلوات

جان اكو حب شيء ما لكن نفس ماگلت الف مرة، الحب هذا سالفته تعبانه. مهمة صحيح لكن مو بالبداية ،، بعدين. اكو جوانب اهم مثل التفاهم والتقدير وغيره.

طيب أحمد جانت عندة هيج أنسانة بحياتة بس ما جمعهُم القدر .. لو ابد ماكو هيج انسانة مارة علية.

مو اكو مشكلة ثانية. مرات نلكيها هيج، نفس الموجود بالبال لكن بعدين تطلع ( فارغة ) جدًا ومرات تطلع صدك حبابة وخلوقة ومتدينة ، بس ما صارتلك مشاعر تجاهها. فكلت صعب من جانبي لأن اني انسان شاذ عن القاعدة يسلمك الله ، وكلش مُتعِب وصعب.

يعني هاي المواصفات وكل الاشياء الي تريدها اي شخص المفروض يمتلكهن واشوفهن جداً طبيعيات وهواي بنات مثل متريد ومو بهالتعقيد الي تحجي عنه مثلاً اني وحدة اتمنى احصل شخص عندة الدين وصلاته وال البيت اولوياته يبقى التفاهم والتفكير والاطباع حسب البيئة اكيد لازم اكو اختلافات

اني عطر من بيجات الفيسبوك ما اطلبه خاف انغلب بي ويطلع مغشوش نوب بنية وحياة زوجية ، عيبت العيبة

يعني بإعتقادك انت ممكن ترتبط ببنية عرفت شخصيتها من خلال التواصل الاجتماعي ؟

يا علي شباب راح اتزوّج

تقريبا اعرف بنية تشبهك تشبه شخصيتك تشبه المواصفات الي انت راديهم بزوجتك المستقبلية بالنسبة الي هاي ما ادري يجوز انت تشوف غير يعني عبالك مصممة حسب مواصفاتك الله كريم، ان شاءالله تلكي احسن بنية التعجبك

شكرًا على الإطراء، أني انسان عنده عيوب وعقد نفسية، ويمكن احد الجوانب البيضة بحياتي هيّ علاقتي مع الله والقواعد الدينية لازم تكون بعدين. فالعلاقة اذا مابيها الله والنبي وأهل البيت هاي فاشلة ومليانه سلبيات، لذلك ابتعد عن الشخص الي الدين اخر همه.

أحمد انا مجاي اتخيل اقابل شخص ب حياتي مثل تفكيرك و كلامك وشخصيتك بشكل عـام.. قابلت هوايه اشخاص ب اعمار مختلفة وشهادات عاليه وكلشي بس قتنعت انو الانسان مايهذبة شي غير الديـن بس شلون نحصل هيج اشخاص لان ماكدر تأقلم وي شخصيات عده نضرة وحدة للعالم وبشكل خاص يشوف البنات كلهم واحد.. وانا دائما ادعي ربي يبعد عنـي هيج اشخاص أن شـاء ﷲ ربي يرزقنه هيج شخص نفسك ويرزقك اشخاص ب حيااتك مثل ماتتمنى وشكرا لان انت ب حياتنـا ✨

مثل شنو مو كامل ؟ كأحمد مستحيل يطلب النجوم ولا ملاجئ الكنوز ، طلباتي كد ماهي بسيطة وواضحة كد ماهية مستحيلة شلون مادري😁

زين هل فكرت أن المفروض انت تتغير حتى الشخص المقابيلك يفهمك ؟؟ ممكن متطلباتك والمبادئ الي تريدها بشريكة حياتك ممكن تكون مو كاملة ؟

فعلًا هيج ❤️

+على طاري الزواج والاطفال قبل شوية اول مشفتها اجيت ببالي

نورتيها ديالى أم الحب والجمال الطبيعي، مو بس أم البرتقال.

احمد بطريقي إلى ديالى ، مرات اشوف ستورياتك عن منطقتكم تعجبني هالمنطقة لدرجة احس بيها حُب ، المهم رحب بيه بديالى ع بعد نص ساعة وادخل لديالى.

صراحة لا. ومن أكول لا يعني صدك لا وهذا الموضوع مو زين كلش ، صح ينطيك سلام نفسي وراحة لأن ماكو شي يأثر بيك نهائيًا بس عدم التأثر هذا هم مشكلة.

احمد دا أريد أسألك، انتَ هم تهتم لكلام الناس؟ لان دا أعاني وبشكل مو طبيعي اي كلمة منهم لازم ابني عليها بيت واكعد افكر بيها