ar
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فَكِّرْ

تُعد قناة فَكِّرْ (@thinking_2) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 054 مشتركاً، محتلاً المرتبة 9 262 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 12 060 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 054 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 27، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 1، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 12.07‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 15.07‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 213 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 515 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 054
المشتركون
+124 ساعات
-57 أيام
+2730 أيام
أرشيف المشاركات
اوف احمد ترا ميصير هيجي والله يعني اريد انام وبنفس الوقت اريد اقرا نقاشاتكم واخاف تحذفهم بعدين وما اكدر اقراهم المفروض تحدد زمن معين انو. راح تسوي نقاشات بي حتى نهيئ روحنا اله ☹️☹️💔

عادي تخلي المسجات؟ كلش حلوات

جان اكو حب شيء ما لكن نفس ماگلت الف مرة، الحب هذا سالفته تعبانه. مهمة صحيح لكن مو بالبداية ،، بعدين. اكو جوانب اهم مثل التفاهم والتقدير وغيره.

طيب أحمد جانت عندة هيج أنسانة بحياتة بس ما جمعهُم القدر .. لو ابد ماكو هيج انسانة مارة علية.

مو اكو مشكلة ثانية. مرات نلكيها هيج، نفس الموجود بالبال لكن بعدين تطلع ( فارغة ) جدًا ومرات تطلع صدك حبابة وخلوقة ومتدينة ، بس ما صارتلك مشاعر تجاهها. فكلت صعب من جانبي لأن اني انسان شاذ عن القاعدة يسلمك الله ، وكلش مُتعِب وصعب.

يعني هاي المواصفات وكل الاشياء الي تريدها اي شخص المفروض يمتلكهن واشوفهن جداً طبيعيات وهواي بنات مثل متريد ومو بهالتعقيد الي تحجي عنه مثلاً اني وحدة اتمنى احصل شخص عندة الدين وصلاته وال البيت اولوياته يبقى التفاهم والتفكير والاطباع حسب البيئة اكيد لازم اكو اختلافات

اني عطر من بيجات الفيسبوك ما اطلبه خاف انغلب بي ويطلع مغشوش نوب بنية وحياة زوجية ، عيبت العيبة

يعني بإعتقادك انت ممكن ترتبط ببنية عرفت شخصيتها من خلال التواصل الاجتماعي ؟

يا علي شباب راح اتزوّج

تقريبا اعرف بنية تشبهك تشبه شخصيتك تشبه المواصفات الي انت راديهم بزوجتك المستقبلية بالنسبة الي هاي ما ادري يجوز انت تشوف غير يعني عبالك مصممة حسب مواصفاتك الله كريم، ان شاءالله تلكي احسن بنية التعجبك

شكرًا على الإطراء، أني انسان عنده عيوب وعقد نفسية، ويمكن احد الجوانب البيضة بحياتي هيّ علاقتي مع الله والقواعد الدينية لازم تكون بعدين. فالعلاقة اذا مابيها الله والنبي وأهل البيت هاي فاشلة ومليانه سلبيات، لذلك ابتعد عن الشخص الي الدين اخر همه.

أحمد انا مجاي اتخيل اقابل شخص ب حياتي مثل تفكيرك و كلامك وشخصيتك بشكل عـام.. قابلت هوايه اشخاص ب اعمار مختلفة وشهادات عاليه وكلشي بس قتنعت انو الانسان مايهذبة شي غير الديـن بس شلون نحصل هيج اشخاص لان ماكدر تأقلم وي شخصيات عده نضرة وحدة للعالم وبشكل خاص يشوف البنات كلهم واحد.. وانا دائما ادعي ربي يبعد عنـي هيج اشخاص أن شـاء ﷲ ربي يرزقنه هيج شخص نفسك ويرزقك اشخاص ب حيااتك مثل ماتتمنى وشكرا لان انت ب حياتنـا ✨

مثل شنو مو كامل ؟ كأحمد مستحيل يطلب النجوم ولا ملاجئ الكنوز ، طلباتي كد ماهي بسيطة وواضحة كد ماهية مستحيلة شلون مادري😁

زين هل فكرت أن المفروض انت تتغير حتى الشخص المقابيلك يفهمك ؟؟ ممكن متطلباتك والمبادئ الي تريدها بشريكة حياتك ممكن تكون مو كاملة ؟

فعلًا هيج ❤️

+على طاري الزواج والاطفال قبل شوية اول مشفتها اجيت ببالي

نورتيها ديالى أم الحب والجمال الطبيعي، مو بس أم البرتقال.

احمد بطريقي إلى ديالى ، مرات اشوف ستورياتك عن منطقتكم تعجبني هالمنطقة لدرجة احس بيها حُب ، المهم رحب بيه بديالى ع بعد نص ساعة وادخل لديالى.

صراحة لا. ومن أكول لا يعني صدك لا وهذا الموضوع مو زين كلش ، صح ينطيك سلام نفسي وراحة لأن ماكو شي يأثر بيك نهائيًا بس عدم التأثر هذا هم مشكلة.

احمد دا أريد أسألك، انتَ هم تهتم لكلام الناس؟ لان دا أعاني وبشكل مو طبيعي اي كلمة منهم لازم ابني عليها بيت واكعد افكر بيها