uz
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Kanalga Telegram’da o‘tish

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Ko'proq ko'rsatish
1 400
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-67 kunlar
-1630 kunlar
Postlar arxiv
تخيل تنتظر يوم الجمعة طول الأسبوع حتى تنام براحتك بس تكعد ۸ الصبح

هوايه هههههههههههههههههههه

ديفرنت ديفرنت

جذب متواضع فد مره ماعنده جنون عظمه اخوج

sticker.webp0.22 KB

عفيهه
عفيهه

يليق مو تليق

جنون العظمة تليق بالهندسة

بس المهندس يمتلك جنون العظمه 😁😂😂😂😂

بين العَظمة والجُنون يتأرجح عَقلي

بين العَظمة والجُنون يتأرجح عَقلي.

‏﴿فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا﴾

لا نظيرٌ لها في الحُسنِ مَليحتي تُغري القَمَرَ مِنْ حُسنِ مَحياها كأنها ضوءٌ يُنيرُ عُتمتي وتزهُرُ الصحراء بِمَحظِ رؤياها وفي عينِها تَسكُنُ لمعًة تُسحِرَني وكأن طول الليلِ أحزنها وأبكاها وإن قابلتُ وجهِهَا لانت شدتي وكأن قَلبي لَم يعُد يَقواها فلا نظيرٌ لها بِالحُسنِ جَميلتي وبِها وبِحُسنِها بغدادُ تَتباها عراقيةُ العَينينِ هيَ جَميلتي تُخجِلُ الليلِ اذا الليلِ يَغشاها

أكُلما جَنَّ ليلٌ وأستوى غَسَّقٌ هُدمتَ أحلامَنا يا أيها أَلاْرَقُ

اقوى مصور فيكي يا دنيا

photo content
+1

طب لو هما مش من نصيبنا ، بنقابلهم ليه ؟ بنقابلهم عشان نعرف إن مش كل الأشخاص مناسبة لينا بنقابلهم عشان لما يجي الشخص الصح والمناسب نعرف قيمته ونعرف نقدره و نتمسك بيـه بنقابلهم عشان يكونوا درس لينا ونتأكد إن مش أي حد ينفع يدخل حياتنا كده بالساهل !

photo content