ru
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Открыть в Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Больше
1 400
Подписчики
Нет данных24 часа
-67 дней
-1630 день
Архив постов
تخيل تنتظر يوم الجمعة طول الأسبوع حتى تنام براحتك بس تكعد ۸ الصبح

هوايه هههههههههههههههههههه

ديفرنت ديفرنت

جذب متواضع فد مره ماعنده جنون عظمه اخوج

sticker.webp0.22 KB

عفيهه
عفيهه

يليق مو تليق

جنون العظمة تليق بالهندسة

بس المهندس يمتلك جنون العظمه 😁😂😂😂😂

بين العَظمة والجُنون يتأرجح عَقلي

بين العَظمة والجُنون يتأرجح عَقلي.

‏﴿فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا﴾

لا نظيرٌ لها في الحُسنِ مَليحتي تُغري القَمَرَ مِنْ حُسنِ مَحياها كأنها ضوءٌ يُنيرُ عُتمتي وتزهُرُ الصحراء بِمَحظِ رؤياها وفي عينِها تَسكُنُ لمعًة تُسحِرَني وكأن طول الليلِ أحزنها وأبكاها وإن قابلتُ وجهِهَا لانت شدتي وكأن قَلبي لَم يعُد يَقواها فلا نظيرٌ لها بِالحُسنِ جَميلتي وبِها وبِحُسنِها بغدادُ تَتباها عراقيةُ العَينينِ هيَ جَميلتي تُخجِلُ الليلِ اذا الليلِ يَغشاها

أكُلما جَنَّ ليلٌ وأستوى غَسَّقٌ هُدمتَ أحلامَنا يا أيها أَلاْرَقُ

اقوى مصور فيكي يا دنيا

photo content
+1

طب لو هما مش من نصيبنا ، بنقابلهم ليه ؟ بنقابلهم عشان نعرف إن مش كل الأشخاص مناسبة لينا بنقابلهم عشان لما يجي الشخص الصح والمناسب نعرف قيمته ونعرف نقدره و نتمسك بيـه بنقابلهم عشان يكونوا درس لينا ونتأكد إن مش أي حد ينفع يدخل حياتنا كده بالساهل !

photo content