عبارات عتاب عن الفراق مجروح قصايد كتابات اقتباسات بيسيات قصيرة اشعار بدوية يمنية سطر سعودية و قناة واتس خواطر كلمات همسات حزينة
Kanalga Telegram’da o‘tish
الف طيحه علمتني اوقف من جديدوالف خيبه علمتني ما اثق بأحد.🔐 قناتنا الرسمية @Yem_123
Ko'proq ko'rsatish2 840
Obunachilar
-324 soatlar
-247 kunlar
-7830 kunlar
Postlar arxiv
"يَخيبُ الظَّنُّ في كلِّ البَرايَا
ولكن فِيكَ ربِّي لا يَخِيبُ
رحماك ربِّيَ إن زلَّتْ بيَ القدمُ
والعفو منك لعبدٍ ساقهُ الندمُ
جهلت عيونُ الناس ما في داخلي
فوجدتُ ربي بالفؤاد بصيرا
ربي معي، فمن الذي أخشى إذن
مادام ربي يحسنُ التدبيرا
وهو الذي قد قال في قرآنهِ
وكفى بربك هادياً ونصيرا
"يطيبُ القلبُ إن ناديتُ ربّي
وكم للهِ دعواتٌ مُجابـة"♥️.
ولسوف يفتحُها الإلهُ فأيقنوا
ما كان صعبًا بالتوكلِ يَسْهُلُ.
"فاستغفروا إنّ الذنوبَ مقيتةٌ
وادعوا فقد ردّ القضاءَ دعاءُ"
اللهمَّ إنّي أستغفرك من كلّ ذنبٍ يعقب الحسرة و يُورث الندامة، ويَرُد الدعاء ويحبس الرزق،
ربّي إن كان هناك ذنب يحول
بيني وبين تيسير أموري فاغفرهُ لي.
(اللهمَّ اهدنا، اللهمَّ اهدنا، اللهمَّ اهدنا هدايةً
لا نرتَدُ بعدها أبداً،
"ورفعتُ كفي والمطالبُ جمّةُ
لكن ربي واسعُ الرحماتِ
حارت شفاهي أيّهم أبدا بها
فبدأتُ معتذرًا عن الزّلاتِ"
سأظل طول العمر بابك اقرعُ
يا خير من ذا يستجيب و يسمعُ
انت الذي تقضي الحوائج كلها
انت الذي تعطي العطاء و تمنعُ
فإذا وهبت فذاك فضل سابقٌ
هذا الذي ارجوا اليه و اطمعُ
و اذا منعتَ فأنت ربي خالقي
حاشى يداي لغير جودك تُرفعُ
مالي سوى قرعي لبابك حيلةٌ
فإذا طُردتُ فأيُّ بابٍ اقرعُ
كلُّ الصعاب بلطفِ اللهِ هيّنةٌ
طمئِن فؤادكَ لا حزنٌ ولا قلقُ.
جَهَلَت عيونُ الناسِ ما في داخلي
فوجدتُ ربّي بالفؤادِ بصيرا
Repost from بوح مجروح 𓂆🇵🇸💔.
-
«رباه عامًا من الخيراتِ يَغْمُرُنا
ومنْ نائباتِ الدهرِ رباهُ تَكفينا»💙
Repost from بوح مجروح 𓂆🇵🇸💔.
"يـَــا رب عامًا بهيّا فِــي طلائعـــهِ
نَهرٌ من الخيراتِ يُسقينا ويروينا"
١ / ١ / ١٤٤٨ هــ♥️.
Repost from بوح مجروح 𓂆🇵🇸💔.
اللهُمَّ إننا مُقبلين على عامٍ جديد، فاجعله خير عام لأسعد أيام، وأن تجمعنا به بدعواتنا وآمالنا، وأن نرى ونعيش به أيام جبرك وعوضك، يارب اجعله عام يُغاث به الناس♥️.
Repost from بوح مجروح 𓂆🇵🇸💔.
ـ بقدرتك لا بقدرتنا
اجعله يا الله عامًا تُساق فيه إلينا البشائر
ونُغاث فيه بالنَّصر والجَبر ..
واجمعنا بما تمنينا وبما تُحب أنتَ وترضى.
عام هجري سعيد 💙
يا شينهآ لا جاك .. شئ ٍ يبكيك ., ! و انت تغض الطرف و تقول .. [ عآدي ] ., !!
لا تبحث عن السعادة في "ما لا تملكه" فقد ينقضي عمرك "دون أن تملكه" وتفقد طعم السعادة "فيما تملكه"!
كُلناآ سنكونَ. بخيرَ . اذآ . تجآهلنآ شيءَ. أسمهَ . :
( سمعتَ ) . . ( قآلوآ ) . . ( يقولونَ )
لا تألف الروح إلا من يلاطفها ، ويهجر القلب من بالصد يلقاهُ فلا وصال لمن بالوصول قد بخلوا ، ومن تنسانى ... فإنا قد نسيناهُ.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
