es
Feedback
عبارات عتاب عن الفراق مجروح قصايد كتابات اقتباسات بيسيات قصيرة اشعار بدوية يمنية سطر سعودية و قناة واتس خواطر كلمات همسات حزي

عبارات عتاب عن الفراق مجروح قصايد كتابات اقتباسات بيسيات قصيرة اشعار بدوية يمنية سطر سعودية و قناة واتس خواطر كلمات همسات حزينة

Ir al canal en Telegram

الف طيحه علمتني اوقف من جديدوالف خيبه علمتني ما اثق بأحد.🔐 قناتنا الرسمية @Yem_123

Mostrar más
2 840
Suscriptores
-324 horas
-247 días
-7830 días
Archivo de publicaciones
‏جهلت عيونُ الناس ما في داخلي                       فوجدتُ ربي بالفؤاد بصيرا ربي معي، فمن الذي أخشى إذن                       مادام ربي يحسنُ التدبيرا وهو الذي قد قال في قرآنهِ                       وكفى بربك هادياً ونصيرا

اللهمَّ إنّي أستغفرك من كلّ ذنبٍ يعقب الحسرة و يُورث الندامة، ويَرُد الدعاء ويحبس الرزق، ربّي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري فاغفرهُ لي. (اللهمَّ اهدنا، اللهمَّ اهدنا، اللهمَّ اهدنا هدايةً لا نرتَدُ بعدها أبداً،

‏"ورفعتُ كفي والمطالبُ جمّةُ ‏ لكن ربي واسعُ الرحماتِ ‏حارت شفاهي أيّهم أبدا بها ‏فبدأتُ معتذرًا عن الزّلاتِ"

سأظل طول العمر بابك اقرعُ يا خير من ذا يستجيب و يسمعُ انت الذي تقضي الحوائج كلها انت الذي تعطي العطاء و تمنعُ فإذا وهبت فذاك فضل سابقٌ هذا الذي ارجوا اليه و اطمعُ و اذا منعتَ فأنت ربي خالقي حاشى يداي لغير جودك تُرفعُ مالي سوى قرعي لبابك حيلةٌ فإذا طُردتُ فأيُّ بابٍ اقرعُ

"يـَــا رب عامًا بهيّا فِــي طلائعـــهِ نَهرٌ من الخيراتِ يُسقينا ويروينا" ١ / ١ / ١٤٤٨ هــ♥️.

اللهُمَّ إننا مُقبلين على عامٍ جديد، فاجعله خير عام لأسعد أيام، وأن تجمعنا به بدعواتنا وآمالنا، وأن نرى ونعيش به أيام جبرك وعوضك، يارب اجعله عام يُغاث به الناس♥️.

ـ بقدرتك لا بقدرتنا اجعله يا الله عامًا تُساق فيه إلينا البشائر ونُغاث فيه بالنَّصر والجَبر .. واجمعنا بما تمنينا وبما تُحب أنتَ وترضى. عام هجري سعيد 💙

لا تبحث عن السعادة في "ما لا تملكه" فقد ينقضي عمرك "دون أن تملكه" وتفقد طعم السعادة "فيما تملكه"!

كُلناآ سنكونَ. بخيرَ . اذآ . تجآهلنآ شيءَ. أسمهَ . : ( سمعتَ ) . . ( قآلوآ ) . . ( يقولونَ )

لا تألف الروح إلا من يلاطفها ، ويهجر القلب من بالصد يلقاهُ فلا وصال لمن بالوصول قد بخلوا ، ومن تنسانى ... فإنا قد نسيناهُ.