uz
Feedback
أثِيل

أثِيل

Kanalga Telegram’da o‘tish
2 940
Obunachilar
-124 soatlar
+147 kunlar
+19030 kunlar
Postlar arxiv
.

‏"أينما يوجد سوء التقدير، تجب المغادرة."

photo content

photo content

Repost from السَّدِيم
" لا أستطيع أن أكون شيئًا آخر غير نفسي، أفضّل أن أعيش حياة صغيرة أملكُها على أن أعيش حياةً كبيرة تملكني. أريد أن أكون حرًا، أريد أن أقطع صلتي بكل ما يُفرض عليّ من واجبات لا أحبها ".

الفن ينكر الواقع لكن لا يتهرب منه - البير كامو

photo content

مساء الخير

‏" أنت يرعبك الحريق ؟ أنا يفزعني الإنطفاء"

Repost from •حُب•
صباح الخير تشبّث بالأمل لو ما بقا منه الا ذرّة..لولا الأمل وش أنت يا أنسان؟

Repost from Remember Me
‏لطالما نظرتُ لوجوه الناس بإهمالٍ وشرود ولا مبالاة وحدقتُ في وجهك بكل تركيز وحفظته كما لو أنّني سوف أرسمك في أيِّ لحظة.

‏"في النُّضج هناك شيء مريحٌ و مرعب في آن واحد، هو أنك تصل إلى مرحلةٍ تستطيع التخلي فيها عن أي شيء، أي شيءٍ مهما كان عزيزًا أو يشكل في حياتك حيزًا كبيرًا، ستصل إلى مرحلةٍ لا تبالي بمن يحاربك، ولا تجاري من يجاملك، ولن تعادي من يعاديك، في النضج ستكون في عالم وكل ما حولك في عالم آخر."

‏كل صباح | تشارلز وايلز ‏"حين أستيقظ كل صباح ‏أتأملك لفترة ‏أقبّلك بهدوء ‏ثم أراقب شفتيكِ إذ تغدوان ابتسامة. ‏تسأليني: كم الساعة؟ ‏فأهمس في أذنك ‏أنّ الوقت لا يعنينا ‏حين تكونين هنا، دافئة وقريبة".

صباح الخير ي أصحاب

‏"ارجعْ.. تجدْني مثلما غادرتني ‏ما ضلَّ عاشِقُك القديمُ وما غوى"

Repost from فصَاحة
أَصبَحتَ مُطَّرَحاً في مَعشَرٍ جَهِلوا حَقَّ الأَديبِ فَباعوا الرَأسَ بِالذَنَبِ وَالناسُ يَجمَعُهُم شَملٌ وَبَينَهُم في العَقلِ فَرقٌ وَفي الآدابِ وَالحَسَبِ كَمِثلِ ما الذَهَبِ الإِبريزِ يَشرَكُهُ في لَونِهِ الصُفرُ وَالتَفضيلُ لِلذَهَبِ وَالعودُ لَو لَم تَطِب مِنهُ رَوائِحُهُ لَم يَفرِقِ الناسُ بَينَ العودِ وَالحَطَبِ - الإمام الشافعي رحمه الله

"كانت هناك جاذبية فورية في طباعها المتناقضة؛ سليطة اللسان لكنها تراعي مشاعر الآخرين، جدية الذهن لكنها قادرة على حماقات لا حدود لها، منفتحة على امتصاص ألم الآخرين بقدر ما هي غير قادرة على الاعتراف بأن يكون المرء مهجورًا ويتيمًا." - من رواية نار الدار للكاتبة كاملة شمسي

"فالإنسان للحياة لا للموت. وللمعرفة لا الجهل. وللحرية لا العبودية"

اللهم صلِ على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين

هل البكاء حل ؟