uz
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Ko'proq ko'rsatish
1 919
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-87 kunlar
-2930 kunlar
Postlar arxiv
حَتى المالهِن داعي ما ضَميتهِن عَنك كِلشي انطيت مِني و ما خَذت مِنك .

5:55

شسويلك بعد بهدومي اوجّ النار من تبرد چنت وتكلي دفيني.

"مَا غَابَ عنِّي وَكلُّ النَّاسِ غائبةٌ ‏منْ يَسكُنِ القلبَ يبقىٰ دائمًا فيهِ"

مَيهمني كُلشي بعد وعيونك أنساها والذكريات انتِهت صفحَة وطويناها.

راح اغيب .. افكدني من ما تلكه مثلي ..

مع ذلك حاوليني انا الذي لم أكُن سهلًا ولينًا إلا معكِ !

_
_

Ovozli xabar00:32

اجيك بَلهفتـي الـ تچوي ، وارد بَردان وادفـه بنَدم جيتـي ،،

ليش ما جاسك حنينـي ؟ وقررت غبشـه تسافر وانـا اكتبلك قصايد خلصت بيها الدفاتـر الشاعر الوادم تحبـه وأنـا احبك وانـا شاعر امس ما مريت بيـه راح اتانيك اعلى باچر وخاف باچر ما تجيني عگبـه منصوبـه الچوادر ..

١٢:٠٠

واذا تسألني عن حالي "أكلك زين" عن البيه ما أحجي وأردد ويا روحي هواي أنا جذاب بَس تحضني أكوم ابچي.

٥:٥٥

_
_

أحَب هالوقت .

١٢:١٢

وآنه بروحّي ‏حِزن ديرة ‏ومَلامحَ خوف ‏وحَرَب چذبة ، وحِلم تايه ‏ونَهر ثالث حُفر خَدي ‏غَريب بكاع مَتلمَني ‏چم ليلة ‏اذب دمَوعي على المَامشَ ‏ولا ادرَي .

وقِبل هَم راح بسَ هَالمرا بجَاني لأن مَاعندي بس هَوه ورحَتله ومَا تلگَاني..

وماذا عن الامان الذي شعرتُ به حينما عانقت يدايَ يَداك..