uz
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Kanalga Telegram’da o‘tish

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Ko'proq ko'rsatish
271
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-430 kunlar
Postlar arxiv
💖🤏🏻
💖🤏🏻

ألم رأسي صرلو فترة منيحة مش واجعني الحمدلله، اليوم حس انو لازم يطالع فرق اسبوع ونص🫶🏻🫠

Repost from N/a
"أتمنى أن تلتقي بشخص لا يجعلك تتسائل عن قيمه نفسك، أن تلتقي بشخص يركض وراء سعادتك مثل سعادته تمامًا، أتمنى أن تلتقي بشخص يدعمك في كل شيء تهتم به، أتمنى أن تلتقي بشخص تستطيع أن تضحك معه وتجلس معه في صمت وتتشارك أعمق أسرارك معه، أتمنى أن تلتقي بشخص يكون حبيبك، شريكك، و صديق لك.. أتمنى أن تلتقي بشخص يعاملك بمساواة ويتعلم ويكبر وهو بجانبك.. أتمنى أن تلتقي بشخص يقدِّر كل تفاصيلك الصغيرة التي تجعلك الشخص الذي أنت عليه حاليًا.. أتمنى أن تلتقي بشخص يحترم قلبك، عائلتك، وقِيَمَك.. أتمنى أن تلتقي بشخص يذكِّرك أنك تستحق أن تأخذ كل الحب الذي تعطيه."

🤏🏻
🤏🏻

جلسة متل هيك مع شخصك المُفضل.."🫶🏻

☁️💙
☁️💙

حتى و لو مسروقة.."

انتِ الكتيرة على أي حد .. لما أسمع هالمقولة ؛ بحس انو مش اي حد ممكن يعجبك انت تليق بيه يمكن هو مش كفاية و مش مناسب ليك و مَفيش تواصل رُوحي بينكم .. انتِ وقت ليجي الشخص المناسب و الصح حتكونوا على قياس بعض و مفيش نقص أو زيادة حتبقي انتِ البداية و النهاية.. و أنا مؤمنة بهاد الشي.."

أراكِ، وأسمعكِ، وألاحظكِ، وأنتبه لكِ، وأحاول جاهداً عدم مناداتكِ. تمرين من أمامي فتتوقف عيني عن الرمش، تمرين بجانبي فأتوقف عن التقاط أنفاسي، تمرين من خلالي فأبقى في حالة ساكنة متمنعاً فيها عن التنفس والنبض. ‏مروركِ مازال محتفظاً بوهجه، لكني لم أعد محتفظاً بلهفي." - عمر العمودي."

Repost from N/a
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي ۝ وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي}

اصبحنا واصبح الملك لله..اللهم اجعل لنا النصيب الأكبر في كل رزق وخير وبركة ورحمة وعافية تبسطه🤎

أشعر بالكره إتجاه الأشخاص و بعض الأماكن، و أنت أيضاً."

أريد أن يكون هناك إنسان، إنسان واحد على الأقل، أستطيع أن أكلمه في كل شيء كأنني أكلم نفسي. "

sticker.webp0.13 KB

فكرة إن حد مننا يَحِن أكبر غلط ، فكرة العلاقات لازم تكون مبنية على اساس المشاركة و الرحمة ببعضنا مش عشان مين الأقوى و مين الأحّن. ف برأيي و بوجهة نظري للعلاقات يجب علينا لتدوم هذه المحبة و هذه العلاقة أن نتشارك أحزاننا و نحِن على بعض إحنا الإثنين."

Repost from Fact
أنا بحب أوي العلاقات اللي هي بنلف نلف وملناش غير بعض مهما زعلنا، بس بنتخانق وعارفين إن لازم حد مننا يحن ويلم الموضوع

‏تمرين أمامي يهتفون بأسمي يقولون أسمكِ فينظرون لي كلما كانوا يشيرون لأحدنا يذكرون الأخر معه كأننا وجهين لعملةٍ واحدة ..

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " - Telegram kanali @notes39 statistikasi va tahlili