𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
Відкрити в Telegram
271
Підписники
-124 години
-37 днів
-430 день
Архів дописів
271
Repost from N/a
"أتمنى أن تلتقي بشخص لا يجعلك تتسائل عن قيمه نفسك، أن تلتقي بشخص يركض وراء سعادتك مثل سعادته تمامًا، أتمنى أن تلتقي بشخص يدعمك في كل شيء تهتم به، أتمنى أن تلتقي بشخص تستطيع أن تضحك معه وتجلس معه في صمت وتتشارك أعمق أسرارك معه، أتمنى أن تلتقي بشخص يكون حبيبك، شريكك، و صديق لك.. أتمنى أن تلتقي بشخص يعاملك بمساواة ويتعلم ويكبر وهو بجانبك.. أتمنى أن تلتقي بشخص يقدِّر كل تفاصيلك الصغيرة التي تجعلك الشخص الذي أنت عليه حاليًا.. أتمنى أن تلتقي بشخص يحترم قلبك، عائلتك، وقِيَمَك.. أتمنى أن تلتقي بشخص يذكِّرك أنك تستحق أن تأخذ كل الحب الذي تعطيه."
271
انتِ الكتيرة على أي حد ..
لما أسمع هالمقولة ؛
بحس انو مش اي حد ممكن يعجبك انت تليق بيه
يمكن هو مش كفاية و مش مناسب ليك و مَفيش تواصل رُوحي بينكم ..
انتِ وقت ليجي الشخص المناسب و الصح حتكونوا على قياس بعض و مفيش نقص أو زيادة
حتبقي انتِ البداية و النهاية..
و أنا مؤمنة بهاد الشي.."
271
أراكِ، وأسمعكِ، وألاحظكِ، وأنتبه لكِ، وأحاول جاهداً عدم مناداتكِ. تمرين من أمامي فتتوقف عيني عن الرمش، تمرين بجانبي فأتوقف عن التقاط أنفاسي، تمرين من خلالي فأبقى في حالة ساكنة متمنعاً فيها عن التنفس والنبض.
مروركِ مازال محتفظاً بوهجه، لكني لم أعد محتفظاً بلهفي."
- عمر العمودي."
271
Repost from ودائع الرحمـٰن
اصبحنا واصبح الملك لله..اللهم اجعل لنا النصيب الأكبر في كل رزق وخير وبركة ورحمة وعافية تبسطه🤎
271
فكرة إن حد مننا يَحِن أكبر غلط ،
فكرة العلاقات لازم تكون مبنية على اساس المشاركة و الرحمة ببعضنا
مش عشان مين الأقوى و مين الأحّن.
ف برأيي و بوجهة نظري للعلاقات يجب علينا لتدوم هذه المحبة و هذه العلاقة أن نتشارك أحزاننا و نحِن على بعض إحنا الإثنين."
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
