السحاب الأحمر 🥀🖤
Kanalga Telegram’da o‘tish
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Ko'proq ko'rsatish2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
2 429
لا احد يشعر بك..
تشعر بأنفاسك تضيق ، مزاجك حاد ،المك دائم ، ضحكتك مستعارة ، لا شيء حقيقي ، نخفي بداخلنا الماً لا يطاق ، و ملامحنا توحي دائماً أننا بخير ، ينقطع شغفك بكل شيء ، ترى نفسه تائه لا تعلم أين تذهب ، مساركَ خاطئ منذ البداية..🥀🖤
2 429
,لا احد يشعر بك..
تشعر بأنفاسك تضيق ، مزاجك حاد ،المك دائم ، ضحكتك مستعارة ، لا شيء حقيقي ، نخفي بداخلنا المً لا يطاق ، و ملامحنا توحي دائماً أننا بخير ، ينقطع شغفك بكل شيء ، ترى نفسه تائه لا تعلم أين تذهب ، مساركَ خاطئ منذ البداية..🥀🖤
2 429
.
اذا كانت الأنثى، كثيرة الكلام، وثرثارة، وتُعاتب كثيراً، فلا بأس بذلك ، أما إذا اجتازها الصمتت، فذلك لا يُوحي بالخير ، فإن قلبها بدأ ينزف حُزنٌ عميق.
2 429
الاشياء المكتومة داخلنا اصبحت تخرج على شكل صداع، سرحان، عدم تركيز، ضحكة مزيفة، نوم كثير، سكوت، موسيقى، هدوء، وحده..🥀🖤
2 429
المفترض في سن الشباب نعيش ونغامر ونجرّب ونستكشف بينما الواقع أن حياتنا كلها صراعات: نصارع الاكتئاب ونصارع العادات والتقاليد ونصارع القوانين ونصارع المجتمع ونصارع اللي مو عاجبهم أنو نصارع،
مابعرف ايمت بدنا نعيش.. 🥀🖤
2 429
أقرب جملة تصف الخذلان في ذاكرتي قول أحدهم :
لقد كان بارداً فـعاقبته بالاهمال ولكنه لم ينتبه..🥀🖤!
2 429
اللهم إني أدعوك وكلي يقين بأن الإجابة من عندك اللهم إن توفيقي وسعادتي بيديك استودعتك كل مافي قلبي فبشرني بما يسرني اللهم اكفني شر كل ذي شر.. 🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..♥️✨!
2 429
اكتب رداً طويلاً، كي احذفه في النهاية و لا ارسله، كي اثبت لنفسي أنني قادرة على الرد والشرح جيداً ولكني لن اشرح..🥀🖤
2 429
لا أعلم ما الذي أحاول النجاة منه ، أعلم أنني متأهبة دائماً وقلقة من الأشياء التي تقترب مني..🥀🖤
2 429
حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة ولغة الصمت تسود المكان والألم جاثم على أنقاض الفؤاد بل تلبس حتى الجسد أحس بالغربة ومرارة العيش الوحدة تقتلني، وذكريات الماضي تشغلني، وأشعر أن همومي ستخنقني وأحزاني ستغرقني..🥀🖤
2 429
لا يزال الصمت مسيطر وبقوه إذ إن شفتاي لم تتحرك منذ وقت طويل أجد نفسي أتكلم وكاني بدون صوت، اعتقد هذا عقاب لاني شخص ظالم لايسمح بالكلمات الذي يجب ان يقولها أن تقال عندما تتعلق بمشاعره بل يسجنها ويعذبها وقد يقتلها، ولكن ياصديقي لم أفعل لانني اريد ذلك بل لاني أُفضل ان اكون ظالماً لنفسي على ان اكون ظالماً لنفس ليس لي..🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..♥️✨!
2 429
"اللهم لا تذقني قسوة الانطفاء بعد لذّة التوهج،
ولا ألم القلق بعد طمأنينة الاستقرار..🥀🖤
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
