ch
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

前往频道在 Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

显示更多
2 429
订阅者
无数据24 小时
-47
-3330
帖子存档
لا احد يشعر بك.. تشعر بأنفاسك تضيق ، مزاجك حاد ،المك دائم ، ضحكتك مستعارة ، لا شيء حقيقي ، نخفي بداخلنا الماً لا يطاق ، و ملا
لا احد يشعر بك.. تشعر بأنفاسك تضيق ، مزاجك حاد ،المك دائم ، ضحكتك مستعارة ، لا شيء حقيقي ، نخفي بداخلنا الماً لا يطاق ، و ملامحنا توحي دائماً أننا بخير ، ينقطع شغفك بكل شيء ، ترى نفسه تائه لا تعلم أين تذهب ، مساركَ خاطئ منذ البداية..🥀🖤

,لا احد يشعر بك.. تشعر بأنفاسك تضيق ، مزاجك حاد ،المك دائم ، ضحكتك مستعارة ، لا شيء حقيقي ، نخفي بداخلنا المً لا يطاق ، و ملا
,لا احد يشعر بك.. تشعر بأنفاسك تضيق ، مزاجك حاد ،المك دائم ، ضحكتك مستعارة ، لا شيء حقيقي ، نخفي بداخلنا المً لا يطاق ، و ملامحنا توحي دائماً أننا بخير ، ينقطع شغفك بكل شيء ، ترى نفسه تائه لا تعلم أين تذهب ، مساركَ خاطئ منذ البداية..🥀🖤

الوحدة مؤلمة : لكنـها أجمل بكثير ـن الذين يتذكرونك وقت فراغهم..🥀🖤
الوحدة مؤلمة : لكنـها أجمل بكثير ـن الذين يتذكرونك وقت فراغهم..🥀🖤

. اذا كانت الأنثى، كثيرة الكلام، وثرثارة، وتُعاتب كثيراً، فلا بأس بذلك ، أما إذا اجتازها الصمتت، فذلك لا يُوحي بالخير ، فإن ق
. اذا كانت الأنثى، كثيرة الكلام، وثرثارة، وتُعاتب كثيراً، فلا بأس بذلك ، أما إذا اجتازها الصمتت، فذلك لا يُوحي بالخير ، فإن قلبها بدأ ينزف حُزنٌ عميق.

الاشياء المكتومة داخلنا اصبحت تخرج على شكل صداع، سرحان، عدم تركيز، ضحكة مزيفة، نوم كثير، سكوت، موسيقى، هدوء، وحده..🥀🖤
الاشياء المكتومة داخلنا اصبحت تخرج على شكل صداع، سرحان، عدم تركيز، ضحكة مزيفة، نوم كثير، سكوت، موسيقى، هدوء، وحده..🥀🖤

أتصرف وكأن لا شيء يؤذيني ، وهذه والله من أشرس الحروب التي أخوضها مع نفسي..🥀🖤
أتصرف وكأن لا شيء يؤذيني ، وهذه والله من أشرس الحروب التي أخوضها مع نفسي..🥀🖤

قد تدعي الهدوء ، بينما في عقلك احتفال صاخب..🥀🖤
قد تدعي الهدوء ، بينما في عقلك احتفال صاخب..🥀🖤

المفترض في سن الشباب نعيش ونغامر ونجرّب ونستكشف بينما الواقع أن حياتنا كلها صراعات: نصارع الاكتئاب ونصارع العادات والتقاليد و
المفترض في سن الشباب نعيش ونغامر ونجرّب ونستكشف بينما الواقع أن حياتنا كلها صراعات: نصارع الاكتئاب ونصارع العادات والتقاليد ونصارع القوانين ونصارع المجتمع ونصارع اللي مو عاجبهم أنو نصارع، مابعرف ايمت بدنا نعيش.. 🥀🖤

أقرب جملة تصف الخذلان في ذاكرتي قول أحدهم : لقد كان بارداً فـعاقبته بالاهمال ولكنه لم ينتبه..🥀🖤!
أقرب جملة تصف الخذلان في ذاكرتي قول أحدهم : لقد كان بارداً فـعاقبته بالاهمال ولكنه لم ينتبه..🥀🖤!

اللهم إني أدعوك وكلي يقين بأن الإجابة من عندك اللهم إن توفيقي وسعادتي بيديك استودعتك كل مافي قلبي فبشرني بما يسرني اللهم اكفن
اللهم إني أدعوك وكلي يقين بأن الإجابة من عندك اللهم إن توفيقي وسعادتي بيديك استودعتك كل مافي قلبي فبشرني بما يسرني اللهم اكفني شر كل ذي شر.. 🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

اكتب رداً طويلاً، كي احذفه في النهاية و لا ارسله، كي اثبت لنفسي أنني قادرة على الرد والشرح جيداً ولكني لن اشرح..🥀🖤
اكتب رداً طويلاً، كي احذفه في النهاية و لا ارسله، كي اثبت لنفسي أنني قادرة على الرد والشرح جيداً ولكني لن اشرح..🥀🖤

الكتمان مجرد هلاك لكن بهدوء..🥀🖤
الكتمان مجرد هلاك لكن بهدوء..🥀🖤

‏لا أعلم ما الذي أحاول النجاة منه ، أعلم أنني متأهبة دائماً وقلقة من الأشياء التي تقترب مني..🥀🖤
‏لا أعلم ما الذي أحاول النجاة منه ، أعلم أنني متأهبة دائماً وقلقة من الأشياء التي تقترب مني..🥀🖤

‏حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة ولغة الصمت تسود المكان والألم جاثم على أنقاض الفؤاد بل تلبس حتى الجسد أحس بالغربة ومرارة
‏حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة ولغة الصمت تسود المكان والألم جاثم على أنقاض الفؤاد بل تلبس حتى الجسد أحس بالغربة ومرارة العيش الوحدة تقتلني، وذكريات الماضي تشغلني، وأشعر أن همومي ستخنقني وأحزاني ستغرقني..🥀🖤

لا يزال الصمت مسيطر وبقوه إذ إن شفتاي لم تتحرك منذ وقت طويل أجد نفسي أتكلم وكاني بدون صوت، اعتقد هذا عقاب لاني شخص ظالم لايسم
لا يزال الصمت مسيطر وبقوه إذ إن شفتاي لم تتحرك منذ وقت طويل أجد نفسي أتكلم وكاني بدون صوت، اعتقد هذا عقاب لاني شخص ظالم لايسمح بالكلمات الذي يجب ان يقولها أن تقال عندما تتعلق بمشاعره بل يسجنها ويعذبها وقد يقتلها، ولكن ياصديقي لم أفعل لانني اريد ذلك بل لاني أُفضل ان اكون ظالماً لنفسي على ان اكون ظالماً لنفس ليس لي..🥀🖤

النقاش معي كالرسم على الماء مهما ابدعت فلن يحدث الا اللي براسي وشكراً.. ☺️🥀🖤
النقاش معي كالرسم على الماء مهما ابدعت فلن يحدث الا اللي براسي وشكراً.. ☺️🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

اللهم آمين..🖤

‏"اللهم لا تذقني قسوة الانطفاء بعد لذّة التوهج، ولا ألم القلق بعد طمأنينة الاستقرار..🥀🖤
‏"اللهم لا تذقني قسوة الانطفاء بعد لذّة التوهج، ولا ألم القلق بعد طمأنينة الاستقرار..🥀🖤