السحاب الأحمر 🥀🖤
前往频道在 Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
显示更多2 429
订阅者
无数据24 小时
-47 天
-3330 天
帖子存档
2 429
اليوم غريب جداً، يوم مليء بالحزن لا أحد يشعر بما أشعر، قلبي متهالك، أشعر بالوحدة، هناك خدوش في قلبي، كدمات في روحي، إنني منهك فحسب..🥀🖤
2 429
أحياناً بتوصلك الحياة لمرحلة معينة بتصير فيها حدا مطفي تماماً ، ما بتعرف أنت سيء عنجد لحتى كل هل الأمور البشعة عم تصير معك ، ما بتعرف شو صار ولا لش هيك عم يصير حتى .. الشي الوحيد يلي بتعرفو أنو طاقتك بلشت تخلص عنجد وأنك بلشت تنطفى ، بتعرف أنو خلص أنت ما بدك شي من أيا حدا .. لا بدك حدا يحبك ، ولا بدك حدا يطبطب عليك ويواسيك ، ولا حتى حدا يوقف جنبك، ولا بدك أيا شي من أيا حدا ولا من هل الدني كلها
بكفي أنك تبقى لوحدك وكل اللّي بدك ياه ترتاح بس..🥀🖤
2 429
أكثر الحالات التي أخاف فيها من نفسي، حين يكون الصمت هو ردة فعلي تجاه الأشياء الكبيرة..🥀🖤
2 429
أنتِ وحيدة وهادئة للغاية
أنا مليئة بـأشياء لا تراها أنا أتحدث كثيراً داخل رأسي..🥀🖤
2 429
قالَ رَسُول الله ﷺ: إنَّ أولىٰ النَّاسِ بي يَومَ القيامةِ أَكْثرُهُم عليَّ صلاة..♥️✨
2 429
أشعر بالقلق هذه الأيام، أشعر به بكل أنواعه، أتخيله أحياناً كشخص يهاجمني، وأحياناً يحاول ان يسيطر على مشاعري الأخرى، كان النوم سابقاً يقاومه، لكن منذ فترة بدأت أحلم بكل ما يؤرقني، كنت أستخدم النوم كهدنه من التفكير، لكن يبدو أن عقلي رفض أي هدنه او سلام مؤقت، والآن.. لماذا سأحتاج النوم وأنا أعلم ان الحرب لن تتوقف؟!.🥀🖤
2 429
أشعر بالقلق هذه الأيام، أشعر به بكل أنواعه، أتخيله أحيانًا كشخص يهاجمني، وأحيانًا يحاول ان يسيطر على مشاعري الأخرى، كان النوم سابقًا يقاومه. لكن منذ فترة بدأت أحلم بكل ما يؤرقني. كنت أستخدم النوم كهدنه من التفكير، لكن يبدو أن عقلي رفض أي هدنه او سلام مؤقت، والآن.. لماذا سأحتاج النوم وأنا أعلم ان الحرب لن تتوقف؟!.🥀🖤
2 429
2 429
ولكنني متعب، وأريد أن أقول الآن، أن هذا يكفي، وأن الغنائم ما كانت بمقدار تلك الحروب، وقدماي لا تريدان أن تحملاني إلا لمكان أضع رأسي فيه ولا أفكر..🥀🖤
2 429
توقفت عن كوني الشخص الذي يبذل كل مابوسعه لأجل أن يبقى كل شيء بأفضل حال سئمت من كوني أصلح كل خدش حولي وما بداخلي معمرٌ بالخراب..🥀🖤
2 429
هي قوية جداً، ظاهرها سلام تكاد أن تجزم أنها في أوج النعيم، ولكن عندما تختلسُ النظر من عينيها إلى داخلها، ترى حروباً أبت أن تهدأ.. 🥀🖤
2 429
اشعر بالقرف، هذه الكلمة المناسبة لما يحدث اليوم و غد وبعد غد ، لا اريد الجلوس ولا التحدث ولا الاختلاط ولا قابلية الاخذ و العطاء، اريد ان انام نوماً طويلاً لا يشعر به احد، انني هكذا انطفئ على نفسي الى لا شيء..🥀🖤
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
