uz
Feedback
وَتري •❤️• 𝕎𝕒𝕥𝕒𝕣𝕪

وَتري •❤️• 𝕎𝕒𝕥𝕒𝕣𝕪

Kanalga Telegram’da o‘tish

• أثناءَ ضَحكتها ولد لَحنٌ صغير 🎈 29.4.2018 🪺🩵➻🪹🐦 • هون اللي جوّاتك مو غريب..وتري بتفهمك من دون ما تحكي💭❤️ •خواطر، موسيقى ،رسائل لم تصل⌛️✉️ • وَتري حيث الكلام... موسيقى.🎐🤍 •إذا في شي عالق جوّاتك يمكن نفهم عليك تواصل معنا☀️💛 @WataryfamilyBot

Ko'proq ko'rsatish
8 118
Obunachilar
-224 soatlar
-367 kunlar
-16730 kunlar
Postlar arxiv
sticker.webp0.35 KB

صباح الخير ❤️ هناك سبعة مليار اِبتسامة ولكن خاصّتُك أفضلُها .

Repost from بيانو-piano
حلوة وما بيهدالا بال .. قلبا عليك من النسمة 💙
حلوة وما بيهدالا بال .. قلبا عليك من النسمة 💙

جزءٌ مُقاوم، وَجزء منهار، وَجميعهم أنا. 🩶

في حياةٍ أُخرى… سأطلب من الله أن أراك في وقتٍ أبكر.. قبل أن تُرهقنا الطرق! وقبل أن تُعلمنا الخيباتُ كيف نُخفي قلوبنا خلف ابتسامات لا معنى لها. سأطلب منه أن يجعل بيننا لقاءً لا تعترضه المسافات.. ولا تفسده الظروف.. ولا تهزمه الحسابات الصغيرة التي تربح كل شيء إلا ما نحب. في حياةٍ أُخرى… سأطلب من الله ألا نحتاج كل هذا الفقد كي نعرف قيمة ما كان بين أيدينا. وإن لم يكن لي وقتها ما أتمنى.. فسأكتفي بأن أشكره، لأنه منحني في هذه الحياة لحظةً واحدةً كنتِ فيها إلى جواري.. وكان العالم يبدو حينها أقل قسوة. ❤️

لها من الرقة والعذوبة مثل نسمة فجر خجولة. She has a tenderness and sweetness as the first whisper of dawn. 🌱🩵

Repost from شبَابيك
11 ? ❤️✨

‏﴿قَرِيبٌ مُّجِيبٌ﴾

‏﴿فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا﴾.

عنوان هذه الأيام: اسحبي يدكِ لا هُم غرقى ولا أنتِ القشة التي علّقوا عليها آخر آمالهم. 🩷
عنوان هذه الأيام: اسحبي يدكِ لا هُم غرقى ولا أنتِ القشة التي علّقوا عليها آخر آمالهم. 🩷

وجودُ الأرواح الطيّبة في محطّاتِ حياتنا رِزق.🩷

"وأعذبُ الوصلِ وصلٌ كُنتَ تحسبُه من المحالِ فأضحى صُدفةً .. قَدَراً" 💙

x3OZ8_gEDjU.m4a4.22 MB

نحنُ لا نكبرُ مع مَن نحبّ، بل نخضرُّ ونغدو حدائقَ وارفة.🩷

اللهم إني لا أسالكَ مُعجزةً، بل عزيمةَ كلّ يوم، ألهمني فنَّ الخطوات الصغيرة. ❤️❤️

OQac93ARgQE.m4a4.24 MB