uz
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

Kanalga Telegram’da o‘tish

@Sameei94_bot بوت تبادل

Ko'proq ko'rsatish
307
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
‏" يمر قلبي بألمٍ وحنين أرجوك أعني عليه بزيارة طارئة .."

“كم أودّ أن يكون لهذه الرسالة ذراعان لأتمكن من معانقتك عناقاً حاراً وأُريكِ كم من الحب أكنّه لكِ و إلى أي حدّ أرى أنكِ الشخص الوحيد في العالم الذي يهمّني أمره ..”

"كُلُّ الأماكنِ في غيابِك فارغة! "

حواراتنا الطويلة والمعقدة، حين تقولين: "بالنسبة لي.." تنتهي عندي وجهة نظر العالم.

إن لم يكن هناك أحد تستطيع أن تحزن بحرية معه، ستظل وحيداً إلى الأبد

Repost from ١٤٠٢ ه‍ـ
باچـر نـغني اعله فگدك موش تسمعنــا و تصد باچــر نموت بحــزنه و انتَ ما منــك نشد .

اصحاب التبادل وينكم

لو  أنني طير  لضممتك تحت جناحي  لو  أنني شجرة  لكنت لك مستراحا وظل  لو  أنني غيمة  لأمطرت في أرض تضمك                          لكنني بشر  لا أملك سوى أن أحبك 

‏"البارحة بكيت، تمنيتُ أن يكونَ لي نصيبٌ من أحلامي أو أن يرتاح قلبي من الركض، ولو لمرةٍ واحدة في حياتي."

Repost from N/a
كلّما صعد دخانٌ من منزلٍ، إثر قصفٍ قلتُ: بيتي! أنا الذي لا أملك أيّ بيت. -علي المقري

Repost from N/a
ولاتحسب سَهرنا ويّ الشعر ونسة ..

"سيدفعك الحزن لارتكاب الكثير من الفرح التافه .."

Repost from مكانٌ..
إلى الجالس وحيدًا هناك؛ حيث الجميع لا أحد يتذكرّك. – حيدر محمّد

لا زلت أحب الأشخاص الذين أحببتهم، ‏حتى وإن قطعت الشارع لأتجنّبهم.

ميسي يحيكم

يبدو الأمر مثل قطعة شكولاتة يرغبها طفل لكنها مسمومة ..

"شعرت دوماً بالوحدة بمعناها الموحش شعرت أني لست سوى محطة إنتظار يأتي الكثير ويغادروني شعرت أني الشخص السيء في كل علاقاتي على الرغم من تقديسي لها .."

Repost from N/a
فَصاحة قلبي لَم تكن نَقية فَهي تشبة صحيِفة زَرقاء مِن الذنوب وَيَستمر الإذعان بِما هُو مُحرم والأستسلام أصبح لا يُفيد .