صورة جماعية لي وحدي
Ir al canal en Telegram
307
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-830 días
Archivo de publicaciones
“كم أودّ أن يكون لهذه الرسالة ذراعان
لأتمكن من معانقتك عناقاً حاراً
وأُريكِ كم من الحب أكنّه لكِ
و إلى أي حدّ أرى أنكِ الشخص الوحيد في العالم الذي يهمّني أمره ..”
حواراتنا الطويلة والمعقدة، حين تقولين: "بالنسبة لي.." تنتهي عندي وجهة نظر العالم.
Repost from ١٤٠٢ هـ
باچـر نـغني اعله فگدك
موش تسمعنــا و تصد
باچــر نموت بحــزنه
و انتَ ما منــك نشد .
لو
أنني طير
لضممتك تحت جناحي
لو
أنني شجرة
لكنت لك مستراحا وظل
لو
أنني غيمة
لأمطرت في أرض تضمك
لكنني بشر
لا أملك سوى أن أحبك
"البارحة بكيت، تمنيتُ أن يكونَ لي نصيبٌ من أحلامي أو أن يرتاح قلبي من الركض، ولو لمرةٍ واحدة في حياتي."
Repost from N/a
كلّما صعد دخانٌ من منزلٍ، إثر قصفٍ
قلتُ: بيتي!
أنا الذي لا أملك أيّ بيت.
-علي المقري
Repost from مكانٌ..
إلى الجالس وحيدًا
هناك؛ حيث الجميع
لا أحد
يتذكرّك.
– حيدر محمّد
"شعرت دوماً بالوحدة بمعناها الموحش
شعرت أني لست سوى محطة
إنتظار يأتي الكثير ويغادروني
شعرت أني الشخص السيء في كل
علاقاتي على الرغم من تقديسي لها .."
Repost from N/a
فَصاحة قلبي لَم تكن نَقية فَهي تشبة صحيِفة زَرقاء مِن الذنوب وَيَستمر الإذعان بِما هُو مُحرم والأستسلام أصبح لا يُفيد .
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
