uz
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Kanalga Telegram’da o‘tish

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Ko'proq ko'rsatish
1 754
Obunachilar
+124 soatlar
+17 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
•• تتضاعف السِّهام صوبي كلَّما حاولت النُّهوض، وتنفذ كلّ المحاولات.💔 ㅤ

- يا ربُّ غيثًـا نافعًـا ومُباركًـا به يرتوي غرسُ السَّعادةِ فينَـا ما أجملَ الدُّنيا إذا ما جاءَها مَطَـرٌ نـديٌّ صوتُـه يكف
- يا ربُّ غيثًـا نافعًـا ومُباركًـا به يرتوي غرسُ السَّعادةِ فينَـا ما أجملَ الدُّنيا إذا ما جاءَها مَطَـرٌ نـديٌّ صوتُـه يكفينَـا!🌧💚 #حرف_رحبة

•• ‏"الخير الذي زرعتهُ في طريقك بصِدق، ودافعك فيه حبّ الخير لا أكثر، والعثرة التي أقلتها، والنفس الكسيرة التي رمّمتها، والكرب الذي فرّجتهُ بما تستطيع، والجانب السَّمح الذي بذلتهُ لرسم بسمة على وجه بائس؛ ستعود إليك يومًا لتُمطِر أراضيك وتُحييك في وقتٍ تكون فيه بأشدّ الحاجة لقطرة مَطَر"🌧🌿

•• ‏و أهلي أحسنُ الأهلينَ طُرًّا.. ‏و إن نقصُوا لقلتُ همُ الكمالُ.. ‏ ‏فبينهمُ مليكةُ كل حُسْـنٍ.. ‏لوالدتي.. يخرُّ لها الجَمالُ! ♥️ #أمل_الشيخ

- طشَّ المطر!🤍 وَبداخلِي طشَّت أمانٍ حالماتٍ كالنَّسيمِ إذا عبَر.. قد جدَّد الآمالَ فيَّ بروعةٍ مثلَ النَّدىٰ، فوقَ الوُريقَاتِ الَّتي ينسابُ رَقراقًا عليها!🌧 #أمل_الشقير t.me/E_htewaa

•• "لا نحتاجُ سِوىٰ الرّأَفةُ بِبعضنا البعض، الرَّأفةُ في الحديث، في الفِعل، في التمسُّك، في التَّخلِّي، وحتَّىٰ في المُزاح!"🌱 ㅤ

•• "لا نحتاجُ سِوىٰ الرّأَفةُ بِبعضنا البعض، الرَّأفةُ في الحديث، في الفِعل، في التمسُّك، في التَّخلِّي، وحتَّىٰ في المُزاح!"🌱 ㅤ

•• ‏"فلسوفَ يُنْجيكَ الرَّحيمُ بلطفِهِ ولسوفَ يُعطيكَ الكريمُ فترضىٰ" 🤎
•• ‏"فلسوفَ يُنْجيكَ الرَّحيمُ بلطفِهِ ولسوفَ يُعطيكَ الكريمُ فترضىٰ" 🤎

- من المُحزن أَن نجوز الحياةَ بلا هدفٍ، وأن نكون اللفظ الأَجوف بلا معنىٰ، أن نؤثر الدُجنَّات ولدينا السَّنا، وأن تليق بِنَا القمم ونركنُ للسُّفوح، وأن يقيمنا اللّٰه مقام المتن ونخلد للحواشي.🍂 #جديلة

•• ‏"وأعود إليك، بنيّة السكينة عن كلّ قلق الأيام!"🤍

•• ‏الغَامرونَ الرُّوحَ سَعدًا جازِهِم يا ربّ سَعدَ مَنازلِ الرِّضْوانِ! ♥️

•• "ربَّاهُ هوِّن علىٰ القلبِ معارجهُ وأغدِق النَّبضَ سعدًا في ثناياهُ!" 🧡🥀

•• ‏يجيئُونَ مثلُ الغَيثِ حُبًّـا ورَحمـةً .. يجودونَ في يُسرٍ وحتَّى مع العُسرِ! ♥️

- لطف الحياة وماؤها وهناؤها والحبُّ كل الحبِّ في الأطفالِ عين تمرّ بهم وتشهد لطفهم في الحزن فلتبشر بطيب الحالِ! 💚 #أمل_الشيخ
- لطف الحياة وماؤها وهناؤها والحبُّ كل الحبِّ في الأطفالِ عين تمرّ بهم وتشهد لطفهم في الحزن فلتبشر بطيب الحالِ! 💚 #أمل_الشيخ

- "إذا حَلَّ بك خَطْبٌ فكن للصبرِ لَوَّاذَا وإلّا فاتَكَ الأجرُ فلا هذا، ولا هذا!"🌱 ㅤ

•• ‏لا أطيقُ مشاعر التوديع! عزاءنا أنها دُنيا..💔