uz
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Kanalga Telegram’da o‘tish

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Ko'proq ko'rsatish
1 753
Obunachilar
+124 soatlar
+17 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
•• ‏وهمًّا كنتَ تحسبه مُقيمًا ستعجب حين ينسفهُ الدعاءُ! 🕊🧡 #ساعة_استجابة

•• "يَا رحمةَ اللَّـهِ كم لاقيتَ من وجعٍ وقد صبرت لكي بالدين تحييني!" 🍂🧡 #صلوا_عليه

•• ‏"إيَّاك وسُؤال مُحبِّك عن أمرٍ لم يتكلَّم عنه، أو تقِفَ على بابٍ لم يفتحه لك، أو تُفتِّش حالًا قد حُمِلَ على السِّتر، فإن
•• ‏"إيَّاك وسُؤال مُحبِّك عن أمرٍ لم يتكلَّم عنه، أو تقِفَ على بابٍ لم يفتحه لك، أو تُفتِّش حالًا قد حُمِلَ على السِّتر، فإنَّ في كُلِّ نفسٍ سِرًّا تخشاه أو خبيئةً تُضعِفُها، ولعلَّه إن كشَف لك ازدريتَه وخشِيَ منك، وأنت متى تأمَّلت نفسك وجدتها لا تودُّ أحدًا إلَّا بعد أن تأمَنَه." #واكف

•• ما أدبَر عنِّي أمر طالما رجوتُه، إلَّا أدركتُ بعدَ تعاقبِ الأعوامِ أنَّه لم يكُن خيرًا لي.. وَلا أُحصي كم مرّة أثنيتُ علىٰ اللّٰه في سرِّي أن منعني ذاكَ الأَمل، أَو حجبنِي عن ذلكَ المَيدان.. فعلّمني اللّٰهُ بهذا قصَر عقلي، وَزاد ثقتي بخيرتِه، وَأزلفني إلىٰ الرِّضا عنهُ زلفًىٰ ما أوّد أن لي بها حُمر النَّعم!🥀🤍 #جديلة

الثُّـريَّا.. 🕊️ https://t.me/Al_thoraya

•• ‏"أودعتكِ اللّٰه في حلٍّ وفي سفرٍ ما ضاعَ شيءٌ إذا للّٰه قد وُدِعَ" 💜

•• مُرٌّ عليّ بأن أودّع زائرًا كيف الذين حملتهم في أضلعي؟ 🥀💜 #محمد_المقرن

•• ‏"يا ربُّ غيثًـا نافعًـا ومُباركًـا ‏به يرتوي غرسُ السعادةِ فينَـا"🌧💙

- "يَا مَن تَرَىٰ قَلبِي وتَسمَعُ نَبضَهُ؛ أنتَ العَلِيمُ بِلوعَتِي وشُجُونِـي!" ㅤ
- "يَا مَن تَرَىٰ قَلبِي وتَسمَعُ نَبضَهُ؛ أنتَ العَلِيمُ بِلوعَتِي وشُجُونِـي!" ㅤ

•• "يَا حنِينَ الشّوقِ فينَا.."🥀 ㅤ

•• ‏لئن نَطق اللسانُ بِبَعضِ حُبي لأعظَمُ مِنهُ ما لك في الضّمير! ♥️

•• "ماذا أقولُ جميلةٌ وتزيّنت! جلّت محاسِنُها عنِ الأوصافِ"💛 ㅤ
•• "ماذا أقولُ جميلةٌ وتزيّنت! جلّت محاسِنُها عنِ الأوصافِ"💛 ㅤ

•• "تُشفىٰ بأمرِ اللّٰه كُلُّ بليَّـةٍ، ‏أقوىٰ من الدَّاءِ العظيم دُعاءُ." 🥀🤍 #ساعة_استجابة

•• ‏بين الورى هو قدوتي.. لي فيه أسنى أسوةِ.. أرجو دخول الجنةِ.. بالقرب من خير البشرْ..💗 #أمل_الشيخ #صلوا_عليه

•• ‏بين الورى هو قدوتي.. لي فيه أسنى أسوةِ.. أرجو دخول الجنةِ.. بالقرب من خير البشرْ..💗 #أمل_الشيخ #صلوا_عليه

•• ‏"رُبما يفوتُ الأوانُ في أشياء كثيرة، لكن لا يفوتُ أبدًا أوانُ المرءِ في إصلاحِ نفسه!" 🌱
•• ‏"رُبما يفوتُ الأوانُ في أشياء كثيرة، لكن لا يفوتُ أبدًا أوانُ المرءِ في إصلاحِ نفسه!" 🌱

- "يا بعضًا منّا، يا كلَّ القلب، وأحلىٰ أشياؤنا."♥️🥀 ㅤ

- "يا بعضًا منّا، يا كلَّ القلب، وأحلىٰ أشياؤنا."♥️🥀 ㅤ

•• ‏"والقلب غادرني ليسكن قربهم تركَ الحنينَ ينوبُ عنه بأضلعي!" 🥀

•• "وخفيُّ لُطفكَ يُستعانُ بهِ على الأمرِ المُعانِد أنتَ الميسِّرُ والمسبِّبُ والمسهِّلُ والمُساعِد.."♥️ ㅤ