uz
Feedback
عودان العمر

عودان العمر

Kanalga Telegram’da o‘tish

هنا عالم الحب حيث يوجد ذالك الذي لمس قلبي❤ https://t.me/+PAg4KpmbVpMyY2U8

Ko'proq ko'rsatish
7 980
Obunachilar
-4524 soatlar
-1137 kunlar
+46130 kunlar
Postlar arxiv
و كلشي گتـلك ..! یامـا گتـلك ، من تهاجـر .. حتي و انت اهنـاك اشمّـك . ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك . يلعفتني اليل كله اني و
و كلشي گتـلك ..! یامـا گتـلك ، من تهاجـر .. حتي و انت اهنـاك اشمّـك . ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك . يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ، مـــدري ليش ؟ من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك .. او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ، يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي .. چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ، انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن سيدحكيم البوشوكه

أعظم الله أجورنا وأجوركم بمناسبة حلول شهر محرم الحرام، شهر الحزن والمواساة لآل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. نسأل ال
أعظم الله أجورنا وأجوركم بمناسبة حلول شهر محرم الحرام، شهر الحزن والمواساة لآل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. نسأل الله تعالى أن يجعلنا وإياكم من السائرين على نهج الإمام الحسين عليه السلام، والمتمسكين بقيم الحق والعدل والتضحية، وأن يرزقنا في هذا الشهر الشريف شفاعة الحسين وأهل بيته الأطهار عليهم السلام. السلام على الحسين، وعلى علي بن الحسين، وعلى أولاد الحسين، وعلى أصحاب الحسين.

عـمرك فات ليلك ماهـو مثل الليل ظلـمه ولا الك نـجمات لا واحـد يـغنيـلك ولا شـباچ من يقرأ الـنسيم الـبيك يـوميلك جواد زغير
عـمرك فات ليلك ماهـو مثل الليل ظلـمه ولا الك نـجمات لا واحـد يـغنيـلك ولا شـباچ من يقرأ الـنسيم الـبيك يـوميلك جواد زغير

يااهو شيٌع نعش خلگه و واهس الدنيا انطفه ياهو بيكم گظه ليله وما غفه ؟! ياهو مثلي... مخلص ايامي اعله مدري.. و تشرب أميال الوكت ساعات عمري.. بيلسان امين

ندهتك من ثگل بيه وجع روحي شح بيك الضماد وما فزع چفك بعد لو اموت ما اندهك بسام عبد الكريم
ندهتك من ثگل بيه وجع روحي شح بيك الضماد وما فزع چفك بعد لو اموت ما اندهك بسام عبد الكريم

ﻣﺎ نسيتك ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻧﺎﺳﻴﻨﻲ ﺑﺰﻣﻦ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻙ ﺭﻭﺡ ﺳﻮﻟﻒ ﻭﻱ ﺿﻤﻴﺮک ﮔﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺃﻳﺤﺒﻨﻲ ﻟﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﺑﻬﻮﺍﻱ ﺷﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﮔﺎﻟک ﻻﺗﺤﭽﻲ ﻫﺎﻱ ﻫﺬﺍ ﻋﻄﺸﺎﻥ٠٠ ﻭﻟﮕﺎﻙ ﺍﮔﺒﺎﻟﻪ ﻣﺎﻱ .. ﻻﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻘﺘﻨﻊ ﺻﻌﺒﻪ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﺁﻧﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪک ﺫﻧﺐ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﻴﻪ .. ﺿﻴﻌﺘﻨﻲ٠٠ ﻭﻣﻦ ﻟﮕﯿﺘک ﮔﻤﺖ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺁﻧﻲ ﺃﻋﺮﻓک ﻣﻮ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﻃﺤﺖ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻟﮕﯿﺘﻚ ﻣﻮ ﺑﺪﻳﻪ صاحب الضويري

عـمرك فات ليلك ماهـو مثل الليل ظلـمه ولا الك نـجمات لا واحـد يـغنيـلك ولا شـباچ من يقرأ الـنسيم الـبيك يـوميلك جواد زغير
عـمرك فات ليلك ماهـو مثل الليل ظلـمه ولا الك نـجمات لا واحـد يـغنيـلك ولا شـباچ من يقرأ الـنسيم الـبيك يـوميلك جواد زغير

شـ هالمِحنـّه شمآ أريِـد اتـِرك ودادَك يصَحـة بيـّة“ _ عريان

-عریان السید خلف .

السهر يمشي بمساماتي ويتراكض ضوة عيوني د علموني شـ اصلي و تسجد جفوني ؟؟ علي مهدي
السهر يمشي بمساماتي ويتراكض ضوة عيوني د علموني شـ اصلي و تسجد جفوني ؟؟ علي مهدي

يـا ضـوة بــ'لـون ألحمـام .. إچفـوفـنة إنحنيـهة بيــكم .. إمـن ألـروازين ألبـعيـدة .. إتمــــر عـليـنة أُوجـوهكــم .. و'إنغنـ
يـا ضـوة بــ'لـون ألحمـام .. إچفـوفـنة إنحنيـهة بيــكم .. إمـن ألـروازين ألبـعيـدة .. إتمــــر عـليـنة أُوجـوهكــم .. و'إنغنــي بيـــكم .. مـو تعـب حــــزن ألشفـايف .. و'ألـرسايل و'ألغنــــــة .. لـــ'ألمثـلكم گمـرة گمـرة .. إنـذوب و'إنجيـس ألتـراب .. و'نصحـة گـوة بــ'لـونكم .. گـاع و'سمـــة ..      عادل سامي

ومدري ليش الليل مو ليلي .. ولا دنياي دنيه .. ولا على چفوفي انلظم خيط الثلج .. والعين .. عميه . عريان السيد خلف
ومدري ليش الليل مو ليلي .. ولا دنياي دنيه .. ولا على چفوفي انلظم خيط الثلج .. والعين .. عميه . عريان السيد خلف

اشتاگلي عيونك سماري .. وغربتي چفونك تهدني اشتاگلي الكاع اشتهتني اشتاگلي بروحي حلاتك..وصفنتك ديره لضحكتي اشتاگلي دروبك قبلتي و
اشتاگلي عيونك سماري .. وغربتي چفونك تهدني اشتاگلي الكاع اشتهتني اشتاگلي بروحي حلاتك..وصفنتك ديره لضحكتي اشتاگلي دروبك قبلتي وبسمتك سولة صفنتي اشتاگلي الحيطان تخنگ ..والصور ماعدها غيرة وانت يمي چانت الغرفه چبيرة فواز رشم

وليدلي بروحه بير يخاف يوسف خاف مانلگه الجوامع تستر حچاية عشگنه ليش تهنه ليش ليهسه بدرب ماصادفتني يل غفيت شمالهه عيونك نستني ف
وليدلي بروحه بير يخاف يوسف خاف مانلگه الجوامع تستر حچاية عشگنه ليش تهنه ليش ليهسه بدرب ماصادفتني يل غفيت شمالهه عيونك نستني فارس قاسم

صافن وتطحن بديك تنتضر جية بريد بليله بيهه الله غريب بليله بيهه الناس سكرانه بوجعهه تروح وترد تروح وترد موبلم بس واگف بعينك عطشهم نشهگ الرب القصيده ونركض نغطي بصورهم وين صرتو.... الليل صالبني مسيح او واگف براسي رمح يمكن اتشاهد ثلث مرات لو طر الصبح ... احمد الزيدي

و كلشي گتـلك ..! یامـا گتـلك ، من تهاجـر .. حتي و انت اهنـاك اشمّـك . ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك . يلعفتني اليل كله اني و
و كلشي گتـلك ..! یامـا گتـلك ، من تهاجـر .. حتي و انت اهنـاك اشمّـك . ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك . يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ، مـــدري ليش ؟ من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك .. او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ، يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي .. چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ، انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن سيدحكيم البوشوكه

و گتـلك ..! الـغربه اذا ماشـوف وجهك ، و گتـلك . الـغربه اذا مـن طرف واحـد احبك ، و گتـلك ..! الـغربه اذا لاگيتني و ماتعـرف اسمي و انه احبـك . و كلشي گتـلك ..! یامـا گتـلك ، من تهاجـر .. حتي و انت اهنـاك اشمّـك . ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك . يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ، مـــدري ليش ؟ من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك .. او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ، يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي .. چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ، انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن #سيد_حكيم_البوشوكه

Repost from N/a
خاف اموت بديره غــربه ، ديـره وادمهم صنـم . ديره تكره حچي الورده و تطرب لـحچي السهم ، ديـره مابيهه عطـر من شيــلة امي . و لا عـرف يضحك بوجهي من يفـور عليك دمي ، خاف اموت و ماکو جنّاز الـیشیع نعش حلمي . و انت تدري ..! روحي بغيابك طويره مضيّعه دروب الولايه و حزن كل الناس بيهه ، و انت تدري اني جنـه بلا ولـف ما اشتهيهه . ويامـا گتلك ..! من زمـن چان العشگـ معصوم و العاشگـ يعاني ، الـغربه مابيهه عـرف غير الاغاني . و يامـا گتلك ..! سـولفتــلك ، الغربه نار . الـغربه يعني تمـوت سكته ، الـغربه من تبچي و تنـوح و ماكو اذان التسمعّك . الـغربه من تطشّر و ماتلگه چف عاشك يجمعّك . و گتـلك ..! الـغربه اذا ماشـوف وجهك ، و گتـلك . الـغربه اذا مـن طرف واحـد احبك ، و گتـلك ..! الـغربه اذا لاگيتني و ماتعـرف اسمي و انه احبـك . و كلشي گتـلك ..! یامـا گتـلك ، من تهاجـر .. حتي و انت اهنـاك اشمّـك . ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك . يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ، مـــدري ليش ؟ من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك .. او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ، يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي .. چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ، انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن #سيد_حكيم_البوشوكه

ثكلت ألوادم بعيني وگمت أحس أبروحي ضيف شگگت وجهي وحركتة وأمنت رسمي أعله طيف أني مو هذا أللبالي ياهو شخبطني وضحكلي ! لازم أمسح
ثكلت ألوادم بعيني وگمت أحس أبروحي ضيف شگگت وجهي وحركتة وأمنت رسمي أعله طيف أني مو هذا أللبالي ياهو شخبطني وضحكلي ! لازم أمسح روحي وأرسمهه أعلة كيف عقيل ألعرد

وإن اعتذَرَتْ الريحُ ، سيبقى الغصنُ مكسوراً ٠    سايسيتك    زيبگ  امسودن  شكظّك    كظّت   الغربيل  من  يحضن  الماي    وياجموح  المهره  بيك    اشما  تعتني   ابلايه  راي      وسايسيتك    لاني  گصبه  ابهور   ظلت    لاني  بشفافك  الناي    وخاصمت  روحي  وتبعتك    بين  غلطه....     وبين ظني ....     ومستحاي    وگاودتني ..... وطاوعيتك    شفتك  ابعز ّ  الظهاري    اتدوّر  ابصحره  ال افياي      وعلجروح  اتريد  ترگص    گتلك  ارگص.... گلبي  مات  كاظم العطشان