عودان العمر
Відкрити в Telegram
هنا عالم الحب حيث يوجد ذالك الذي لمس قلبي❤ https://t.me/+PAg4KpmbVpMyY2U8
Показати більше7 980
Підписники
-4524 години
-1137 днів
+46130 день
Архів дописів
7 984
Repost from عودان العمر
و كلشي گتـلك ..!
یامـا گتـلك ،
من تهاجـر ..
حتي و انت اهنـاك اشمّـك .
ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك .
يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ،
مـــدري ليش ؟
من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك ..
او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ،
يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي ..
چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ،
انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن
سيدحكيم البوشوكه
7 984
أعظم الله أجورنا وأجوركم بمناسبة حلول شهر محرم الحرام، شهر الحزن والمواساة لآل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
نسأل الله تعالى أن يجعلنا وإياكم من السائرين على نهج الإمام الحسين عليه السلام، والمتمسكين بقيم الحق والعدل والتضحية، وأن يرزقنا في هذا الشهر الشريف شفاعة الحسين وأهل بيته الأطهار عليهم السلام.
السلام على الحسين، وعلى علي بن الحسين، وعلى أولاد الحسين، وعلى أصحاب الحسين.
7 984
Repost from عودان العمر
عـمرك فات
ليلك ماهـو مثل الليل
ظلـمه ولا الك نـجمات
لا واحـد يـغنيـلك
ولا شـباچ من يقرأ الـنسيم الـبيك يـوميلك
جواد زغير
7 984
يااهو شيٌع نعش خلگه و واهس الدنيا انطفه
ياهو بيكم گظه ليله وما غفه ؟!
ياهو مثلي...
مخلص ايامي اعله مدري..
و تشرب أميال الوكت ساعات عمري..
بيلسان امين
7 984
ندهتك
من ثگل بيه وجع روحي
شح بيك الضماد وما فزع چفك
بعد لو اموت ما اندهك
بسام عبد الكريم
7 984
ﻣﺎ نسيتك
ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻧﺎﺳﻴﻨﻲ ﺑﺰﻣﻦ
ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻙ
ﺭﻭﺡ ﺳﻮﻟﻒ ﻭﻱ ﺿﻤﻴﺮک
ﮔﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺃﻳﺤﺒﻨﻲ ﻟﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﺑﻬﻮﺍﻱ
ﺷﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﮔﺎﻟک
ﻻﺗﺤﭽﻲ ﻫﺎﻱ
ﻫﺬﺍ ﻋﻄﺸﺎﻥ٠٠
ﻭﻟﮕﺎﻙ ﺍﮔﺒﺎﻟﻪ ﻣﺎﻱ ..
ﻻﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻘﺘﻨﻊ ﺻﻌﺒﻪ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ
ﺁﻧﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪک ﺫﻧﺐ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﻴﻪ ..
ﺿﻴﻌﺘﻨﻲ٠٠ ﻭﻣﻦ ﻟﮕﯿﺘک
ﮔﻤﺖ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻪ ..
ﺁﻧﻲ ﺃﻋﺮﻓک ﻣﻮ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﻃﺤﺖ ﺑﻴﺪﻱ
ﻭﻟﮕﯿﺘﻚ ﻣﻮ ﺑﺪﻳﻪ
صاحب الضويري
7 984
عـمرك فات
ليلك ماهـو مثل الليل
ظلـمه ولا الك نـجمات
لا واحـد يـغنيـلك
ولا شـباچ من يقرأ الـنسيم الـبيك يـوميلك
جواد زغير
7 984
يـا ضـوة بــ'لـون ألحمـام ..
إچفـوفـنة إنحنيـهة بيــكم ..
إمـن ألـروازين ألبـعيـدة ..
إتمــــر عـليـنة أُوجـوهكــم ..
و'إنغنــي بيـــكم ..
مـو تعـب حــــزن ألشفـايف ..
و'ألـرسايل و'ألغنــــــة ..
لـــ'ألمثـلكم گمـرة گمـرة ..
إنـذوب و'إنجيـس ألتـراب ..
و'نصحـة گـوة بــ'لـونكم ..
گـاع و'سمـــة ..
عادل سامي
7 984
ومدري ليش الليل مو ليلي ..
ولا دنياي دنيه ..
ولا على چفوفي انلظم خيط الثلج ..
والعين .. عميه .
عريان السيد خلف
7 984
اشتاگلي
عيونك سماري .. وغربتي چفونك تهدني
اشتاگلي الكاع اشتهتني
اشتاگلي
بروحي حلاتك..وصفنتك ديره لضحكتي
اشتاگلي دروبك قبلتي
وبسمتك سولة صفنتي
اشتاگلي
الحيطان تخنگ ..والصور ماعدها غيرة
وانت يمي چانت الغرفه چبيرة
فواز رشم
7 984
وليدلي بروحه بير يخاف يوسف
خاف مانلگه الجوامع تستر حچاية عشگنه
ليش تهنه
ليش ليهسه بدرب ماصادفتني
يل غفيت شمالهه عيونك نستني
فارس قاسم
7 984
صافن
وتطحن بديك
تنتضر جية بريد
بليله بيهه الله غريب
بليله بيهه الناس سكرانه بوجعهه
تروح وترد
تروح وترد
موبلم بس واگف بعينك عطشهم
نشهگ الرب القصيده
ونركض نغطي بصورهم
وين صرتو....
الليل صالبني مسيح
او واگف براسي رمح
يمكن اتشاهد ثلث مرات
لو طر الصبح ...
احمد الزيدي
7 984
و كلشي گتـلك ..!
یامـا گتـلك ،
من تهاجـر ..
حتي و انت اهنـاك اشمّـك .
ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك .
يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ،
مـــدري ليش ؟
من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك ..
او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ،
يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي ..
چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ،
انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن
سيدحكيم البوشوكه
7 984
و گتـلك ..!
الـغربه اذا ماشـوف وجهك ،
و گتـلك .
الـغربه اذا مـن طرف واحـد احبك ،
و گتـلك ..!
الـغربه اذا لاگيتني و ماتعـرف اسمي و انه احبـك .
و كلشي گتـلك ..!
یامـا گتـلك ،
من تهاجـر ..
حتي و انت اهنـاك اشمّـك .
ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك .
يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ،
مـــدري ليش ؟
من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك ..
او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ،
يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي ..
چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ،
انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن
#سيد_حكيم_البوشوكه
7 984
Repost from N/a
خاف اموت بديره غــربه ،
ديـره وادمهم صنـم .
ديره تكره حچي الورده و تطرب لـحچي السهم ،
ديـره مابيهه عطـر من شيــلة امي .
و لا عـرف يضحك بوجهي من يفـور عليك دمي ،
خاف اموت و ماکو جنّاز الـیشیع نعش حلمي .
و انت تدري ..!
روحي بغيابك طويره مضيّعه دروب الولايه و حزن كل الناس بيهه ،
و انت تدري اني جنـه بلا ولـف ما اشتهيهه .
ويامـا گتلك ..!
من زمـن چان العشگـ معصوم و العاشگـ يعاني ،
الـغربه مابيهه عـرف غير الاغاني .
و يامـا گتلك ..!
سـولفتــلك ،
الغربه نار .
الـغربه يعني تمـوت سكته ،
الـغربه من تبچي و تنـوح و ماكو اذان التسمعّك .
الـغربه من تطشّر و ماتلگه چف عاشك يجمعّك .
و گتـلك ..!
الـغربه اذا ماشـوف وجهك ،
و گتـلك .
الـغربه اذا مـن طرف واحـد احبك ،
و گتـلك ..!
الـغربه اذا لاگيتني و ماتعـرف اسمي و انه احبـك .
و كلشي گتـلك ..!
یامـا گتـلك ،
من تهاجـر ..
حتي و انت اهنـاك اشمّـك .
ومن تطشرني السنـين يلمنّي رسمك .
يلعفتني اليل كله اني و دموعي و خنگتي نغني باسمـك ،
مـــدري ليش ؟
من اشوف الگـمر بالي يصيـر يمّك ..
او رغم كل هذي المسـافه ساكـن بدلالّي إحسّك ،
يلگطـعت بتـوت شوگي و عفـت روحي ..
چنهـه عـود بخـور حارگهـه الحـزن ،
انه من اول دريت تبيع روحـك ويـن ماتلگه حضـن
#سيد_حكيم_البوشوكه
7 984
ثكلت ألوادم بعيني
وگمت أحس أبروحي ضيف
شگگت وجهي وحركتة
وأمنت رسمي أعله طيف
أني مو هذا أللبالي
ياهو شخبطني وضحكلي !
لازم أمسح روحي
وأرسمهه أعلة كيف
عقيل ألعرد
7 984
وإن اعتذَرَتْ الريحُ ، سيبقى الغصنُ مكسوراً ٠
سايسيتك
زيبگ امسودن شكظّك
كظّت الغربيل من يحضن الماي
وياجموح المهره بيك
اشما تعتني ابلايه راي
وسايسيتك
لاني گصبه ابهور ظلت
لاني بشفافك الناي
وخاصمت روحي وتبعتك
بين غلطه....
وبين ظني ....
ومستحاي
وگاودتني ..... وطاوعيتك
شفتك ابعز ّ الظهاري
اتدوّر ابصحره ال افياي
وعلجروح اتريد ترگص
گتلك ارگص.... گلبي مات
كاظم العطشان
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
