uz
Feedback
أبجديّة

أبجديّة

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنا الأبجديّة .. أنا وزن الحروف وقاف الأشعار

Ko'proq ko'rsatish
3 979
Obunachilar
-224 soatlar
-107 kunlar
-5130 kunlar
Postlar arxiv
ولا عندي إلا حسن ظنٍ يغيب و يبين ‏ما كنه إلا الشعاع اللي فأخير النفق ‏أعافر الوقت و أعوانه يسار و يمين ‏من شقة النور للظهر لزوال الشفق

‏"لو تذبل أغصانّي ضما من شوقها للماء القراح ‏ صوت الأمل فيني يقول أنّ السمّاء غيم ونَدا"

Repost from أبجديّة
اللهم ارحم حبيبي عبدالرحمن عدد ماسألك السائلون وذكرك الذاكرون

Repost from أبجديّة
اللهم اجعلها تثقل من ميزان حسناته وتقلل سيئاته اللهم اجعلها شفيعه له

‏الرّحوم الباسم فوجه الصغير إن جاله ‏الخشوع الرّاكع السّاجد لربٍ عالي ‏طالبك يارب تجعل جنّتك مدهاله ‏وتغفر ذنوبه بعطفك يالعظيم العالي

" و اعرف الناس كثر ما الناس تجهلني ‏وهذا اللي وقف بيني و بين الناس "

‏« مجيّك مثل غيثٍ تلافت له الأنظار ‏سقى روحي الجدبه و حوّل على الريّه »

‏انا على الغالين .. والغير غالين ‏ماعدت بالصّبر الجميل آتحلّى ‏كنت اتمسّك لين ذقت الامرّين ‏و ذقت الامرّين ، و بديت آتخلّى :)

‏تمنيتك وأنا كل الأماني جبتها بعناد ‏وتصاغرت الظروف اللي تهد وجيت لك كلي ‏لو إنه بيني وبينك . . عذول ومعجزة وبلاد ‏أحسك نسمةٍ مرت عجولة تحتضن ظلي

‏"عسى الله علي يديم فضله ولا أحتاج من أفضال ‏غيره و يبني ما بيني وبين عسر الظروف سيّاج"

‏تبتدي وأنت الحقيقه بين حلمي وامنياتي ‏أنت قبل تمهّد إنك تقول، قول ولا تمهّد ‏جيتك مثل الصباح اللي يلملم لي شتاتي ‏وضحكتك مثل ارتياح النفس من بعد التنهد ‏مرحبا .. ياللي يمرّ البال حتى في صلاتي ‏بالركوع وبالسجود و بالدعاء و بالتشهد ‏- فهد بن رتيّان

Repost from أبجديّة
اللهم ارحم حبيبي عبدالرحمن عدد ماسألك السائلون وذكرك الذاكرون

Repost from أبجديّة
اللهم اجعلها تثقل من ميزان حسناته وتقلل سيئاته اللهم اجعلها شفيعه له

‏عسى من يسمع الدعوه وهو فوق السماء السابع ‏ما يترك جوف قبرٍ ضمك إلا روضةٍ خضراء.

‏الليالي ما شالت هم حاضر .. و غايب ‏ يـ القلوب الرهيفه و القلوب السليطه ‏ ‏ليه اعبد الوجيه و ليه اخاف المصايب ‏كل حاجه على وجه البسيطه .. بسيطه ‏— ناصر بن مفلح

‏جيتني غيمةٍ برَّد هواها يدي ‏وجهك ظلال عن حزني وقلبك مطر ‏كل رفَّة شعور بداخلي تبتدي ‏وكل نظرة من عيونك تشبّ السهر ‏ودام بيدك محيت الدمع عن مرقدي ‏مؤمن بأن حزني معك قاصر عمر ‏يا عسى حلو ظني فيك ما يرتدي ‏غير بيض النوايا طِيب فعل وستر

‏ليه أكزّ الصوت و أنادي الأحبّه ‏و أدري أنه لا حياة لمن تنادي ‏سَلّم الله وجهي اللي ما يحبّه ‏كل مختالاً فخور و كل غادي ‏و سَلّم الله وجهي اللي ما يسبّه ‏غير من قلبه سوادٍ في سوادي

‏أشوفك فالبروْق ، وفالسَّحاب الممتلي لا هلَّ ‏أنا وين أتِّجه — لا صرت أشوفك بيْن قطراته !

‏«يشابهك الندى والورد الازهى والنسيم إن دار ‏مادام إن كل شوفاتك حنين .. وجيّتك ازهى»

" في وجهك من الليالي لا تضيعني ‏ من حاجتي للسماح إخترت لك عذرك ‏ حتى لو قلوب خلق الله بتاسعني ‏ يلزمني المتسع والضيق في صدرك "