uz
Feedback
أبجديّة

أبجديّة

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنا الأبجديّة .. أنا وزن الحروف وقاف الأشعار

Ko'proq ko'rsatish
3 977
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-5330 kunlar
Postlar arxiv
للتبادل / @cceuo https://t.me/fuuia

تبادل نشر +اشتراك : @attf5 https://t.me/atellf

للتبادل نشر @shoo11z . https://t.me/sho11z

@aty_2i / للتبادل❣️ https://t.me/atyyyii2

تبادل @seimw

‏الرضا فيما تيسّر من اسباب النجاه ‏ماعرف .. تأثيره الا النفوس المؤمنة ‏الكفيف اكثر من يحسّ في قيمة عصاه ‏مقتنع في جوهر الشي ما هو في ثْمنه ‏— فارس عمر

‏تمر طيوفك العذبه , وتحييّ ضحكة محياي ‏عسى شوقك يجيبك لين يوقف بك على بابي ‏حبيبي كان ما جابك , بعد طول الغياب غناي ‏لا يمكن غيرك مْن الناس يقدر يكسب اعجابي ! ‏على شان الغلا والحب جيتك تاركٍ مشهاي ‏عن الزلات وجروح المحبه , صرت متغابي ‏سعيت ولا لقيت الا التعب والحزن في مسعاي ‏ما ضاق الكون عقبك بس ضاقت عقبك ثيابي !! ‏لا تحسب كل كلمه من زعل بتحدني لـ اقصاي ‏اعرف ان قلبك ابيض مثل وجهك يا اول احبابي ! ‏اشوفك فـ الليال السود نورٍ يوصل لـ رجواي ‏واعدك وسعة الخاطر , لا منها ضاقت رحابي ‏ترا صوتك ونظره من عيونك تستعيد رضاي ‏لا تشره كل ما شفت السكوت يطوق اعتابي ‏ترا طرد المقفي ماهو بـ سلمي ولا مبداي ‏ما يقدر دافع الحب الحقيقي يلغي ادابي ‏انا يمكن اغيب وغيبتي ماهي بـ شهر و جاي ‏لا غاب الوصل والحب الحقيقي طول غيابي !!

‏نظرتي لنفسي يلخَّصها كلامي ‏عاذّلي كوكب وأنا كلّ المجرّه ‏و المكان اللي ينزّل من مقامي ‏ تنقطع رجلي ولا في يوم أمرّه ‏من تجمّل بي لقى منّي احترامي ‏ و من تردى بي تركته عند شره ‏كم ظروفٍ حاولت دون انهزامي ‏أتجاوزها و لو انها صدق مُرّه

‏قال من عَابَل رحا الدنيا و عَاشر من عليها ‏واحدٍ طبعه يقول الحق لوّ يروح حَقّه ‏فيه ناسٍ تستحق نْحبّها و نْموت فيها ‏و فيه ناسٍ حتى ضايع وقتنا ما تستحقه