uz
Feedback
كلمات

كلمات

Kanalga Telegram’da o‘tish

Postz

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali كلمات analitikasi

كلمات (@posts74) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 493 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 8 877-o'rinni va Iroq mintaqasida 11 678-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 493 obunachiga ega bo‘ldi.

23 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -167 ga, so‘nggi 24 soatda esa -2 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 11.75% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining N/A% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 0 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 0 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
Postz

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 24 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 493
Obunachilar
-224 soatlar
-397 kunlar
-16730 kunlar
Postlar arxiv
الحقيقة انا فرحان جدا ًان رمضان بوظلكوا اكله الفسيخ المنتنه بتاعة كل سنه..

#ما أسهل التحدث عن الصبـر عندما لا تكـون المصيبه مصيبتگ . .

‏٢٠ رمضان 🌙♥️ " اللهم اجعل أصعب ايامنا ما فات منها واجملها ما سوف يأتى ."

ف العشر الأواخر بلِّغ قلبي مُناه وراضيني وعوضني عن اللى فات يا الله ..♥

‏سألتها: وبعد كل هذه الهزائم، ماذا أردتِ من الحياة؟ بعد صمت طويل، ابتسمت ثم قالت: أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلامٍ تام، أن لا أشعر بالهزيمة مرة أخرى. أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة، لقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي.

حبك ليا مش انجاز انا كدا كدا اتحب.

هيعوضك لحد ما تعيط من الفرحة أبشر وأستغفر ❤️

‏الاهمال بالاهمال والهجر بالهجر ولا عتابًا على من ابعد نفسه بنفسه..

‏حقيقي يبخت اي حد مبيهلكش دماغه وبيعدي المواقف بسلام من غير تفكير كتير

‏أنا في ناس قفلتني منها لدرجة إني مبطقش أشوف صوره ليهم و لا أسمع إسمهم حتي .

شوفو البوست دا وقولو رايكم https://www.facebook.com/321456028310666/posts/1218378555285071/

‏الله يرزقكم شعور هذه اللحظة؛ والله إني لأتعجب، "كيف جمع الله بيني وبين أُمنيتي رغم استحالة الأسباب"♥️♥️♥️!

‏اللهم يا مسبب الأسباب ويا رب الأرباب ويا مقلب الليل والنهر ومدبر أمر من في الأرض وأنت في السماء يا من تقول كن فيكون..أسألك بحسن ظني بك وبكل يقيني بلطفك ورحمتك وعطائك أن تهبنا خيرًا لا ينغلق بابه وأن تعطينا من الرضا ما تسعفنا أسبابه وأن ترزقنا رزقًا مدرارًا لا ينفد ولا ينقطع♥️♥️♥️

‏فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا

‏“القوه هي أن تعفو عن الآخرين مع أنهم لا يستحقون العفو، القوه هي إسعاد الآخر بالرغم من قلبك المحطم، القوه هي أن تحتفظ بهدوئك في لحظات اليأس.”

كل باب أغلق عنك برغبة صاحبه لا تتجرأ على طرقه مجدداً أبداً..

وتلاقي ربنا يأذن من فوق سابع سما .. انك تفرح و تنول اللي نفسك فيه .. هانت ❤️

طب نستغل اننا كلنا صاحيين وليلة الجمعة قبل الأخيرة ف رمضان ونصلي على سيدنا محمد ﷺ ♥️

‏مش معني اني عديت الموضوع إني مش زعلان ، أنا كده مبحبش أبالغ في العتاب عشان بحس نفسي تقيل وأنا بعاتب ، ومش معني كده إني مش مدرك اللي عملته ، أنا شايف غلطك كويس اوي وزعلت،بس عايز الحلو اللي بينا يكمل..والمفروض ده يخليك تبطل تعمل اللي بيضايقني ، عشان هيجي عليا وقت هقفل منك وهبعد.