fa
Feedback
كلمات

كلمات

رفتن به کانال در Telegram

Postz

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام كلمات

کانال كلمات (@posts74) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 493 مشترک است و جایگاه 8 877 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 11 678 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 493 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 23 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -167 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -2 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 11.75% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 0 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
Postz

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 24 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 493
مشترکین
-224 ساعت
-397 روز
-16730 روز
آرشیو پست ها
الحقيقة انا فرحان جدا ًان رمضان بوظلكوا اكله الفسيخ المنتنه بتاعة كل سنه..

#ما أسهل التحدث عن الصبـر عندما لا تكـون المصيبه مصيبتگ . .

‏٢٠ رمضان 🌙♥️ " اللهم اجعل أصعب ايامنا ما فات منها واجملها ما سوف يأتى ."

ف العشر الأواخر بلِّغ قلبي مُناه وراضيني وعوضني عن اللى فات يا الله ..♥

‏سألتها: وبعد كل هذه الهزائم، ماذا أردتِ من الحياة؟ بعد صمت طويل، ابتسمت ثم قالت: أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلامٍ تام، أن لا أشعر بالهزيمة مرة أخرى. أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة، لقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي.

حبك ليا مش انجاز انا كدا كدا اتحب.

هيعوضك لحد ما تعيط من الفرحة أبشر وأستغفر ❤️

‏الاهمال بالاهمال والهجر بالهجر ولا عتابًا على من ابعد نفسه بنفسه..

‏حقيقي يبخت اي حد مبيهلكش دماغه وبيعدي المواقف بسلام من غير تفكير كتير

‏أنا في ناس قفلتني منها لدرجة إني مبطقش أشوف صوره ليهم و لا أسمع إسمهم حتي .

شوفو البوست دا وقولو رايكم https://www.facebook.com/321456028310666/posts/1218378555285071/

‏الله يرزقكم شعور هذه اللحظة؛ والله إني لأتعجب، "كيف جمع الله بيني وبين أُمنيتي رغم استحالة الأسباب"♥️♥️♥️!

‏اللهم يا مسبب الأسباب ويا رب الأرباب ويا مقلب الليل والنهر ومدبر أمر من في الأرض وأنت في السماء يا من تقول كن فيكون..أسألك بحسن ظني بك وبكل يقيني بلطفك ورحمتك وعطائك أن تهبنا خيرًا لا ينغلق بابه وأن تعطينا من الرضا ما تسعفنا أسبابه وأن ترزقنا رزقًا مدرارًا لا ينفد ولا ينقطع♥️♥️♥️

‏فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا

‏“القوه هي أن تعفو عن الآخرين مع أنهم لا يستحقون العفو، القوه هي إسعاد الآخر بالرغم من قلبك المحطم، القوه هي أن تحتفظ بهدوئك في لحظات اليأس.”

كل باب أغلق عنك برغبة صاحبه لا تتجرأ على طرقه مجدداً أبداً..

وتلاقي ربنا يأذن من فوق سابع سما .. انك تفرح و تنول اللي نفسك فيه .. هانت ❤️

طب نستغل اننا كلنا صاحيين وليلة الجمعة قبل الأخيرة ف رمضان ونصلي على سيدنا محمد ﷺ ♥️

‏مش معني اني عديت الموضوع إني مش زعلان ، أنا كده مبحبش أبالغ في العتاب عشان بحس نفسي تقيل وأنا بعاتب ، ومش معني كده إني مش مدرك اللي عملته ، أنا شايف غلطك كويس اوي وزعلت،بس عايز الحلو اللي بينا يكمل..والمفروض ده يخليك تبطل تعمل اللي بيضايقني ، عشان هيجي عليا وقت هقفل منك وهبعد.