uz
Feedback
كلمات

كلمات

Kanalga Telegram’da o‘tish

Postz

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali كلمات analitikasi

كلمات (@posts74) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 482 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 8 880-o'rinni va Iroq mintaqasida 11 668-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 482 obunachiga ega bo‘ldi.

24 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -170 ga, so‘nggi 24 soatda esa -6 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 11.75% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining N/A% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 0 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 0 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
Postz

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 25 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 482
Obunachilar
-624 soatlar
-377 kunlar
-17030 kunlar
Postlar arxiv
‏أمي لا تتوقف عن كونها ، أفضل شخص في العالم .

‏لا تجعل الدنيا أكبر همك، واجعل رضا الله كل سعيك، ولا تخف من مخلوق ضعيف، فرزقك مقسوم لك من ربك

‏اوحش حاجه بجد برغم ان في ناس حواليك و كده بتحس بالوحدة بردو لمجرد انك حاسس انك مش شبهم ولا بتنتمي ليهم بس ك شكل ما في ناس حواليك يابني انت حاسس بالوحده ليه

‏"تركتها لك يا الله، ووكلت أمري إليك فبشرني بما أريد وبما اخترته لي خيراً." 💙

photo content

صباح الخير...لينك تويتر الخاص بالبيدج اتمني تعملو فولو وابعتو تويتات عليه وهنزلها ليكم ع البيدج https://twitter.com/m_aziz_tweett?s=09

قول ورايا كدة!! "اللهم إجعلني في عنايتك.. لا يضرني بشرٌ.. ولا يبكيني قدرٌ"♥️

‏حصل ما حصل، لا تضعف لا تبكِ لا تدس نفسك عن الحياة، أنت لا تريد هذا لكن الله أراد، أتعرف ما معنى أن يريد الله؟ أن ينتشلك من أكبر سوء إلى أفضل خير بينما أنت لا تدرك شيء، أنت فقط ثق بفضائل الله وأنك دائماً في ظل رعايته.. أستشعر هذا فحسب. محمود عبدالعزيز

photo content
+1

لو ما حستش بعطل الواتس اب و الماسنجر ده لأنك وحيد بائس ماحدش بيعبرك

" ‏الإنسان عندما يتحدّث عن الماضي يشعر بالمرارة ويشعر بالبطولة أيضاً ،لا يُصدّق أنه عاش كل تلك المآسي واحتملها"

‏أنا بسكت علشان صحتى .. مش عشان كلامكم صح ..

“إلى أولئك الذين يبكون حينَ يكتبون رسائلهم، إلى من يشعر أن الرسالة مرآته فيكتب بصدق ووجع .. ودموع. إلى أولئك الذين حين يختلون بأنفسهم ينفجرون باكين لأنهم كبتوا بكاءهم أمام الملأ كثيرًا فلم يتحملوا أكثر، إلى من يشعر بالحنين إلى نفسه وإلى وحدته رغم ما فيها من حزن. إلى أولئك .. الذين يبتسمون للغرباء والعابرين لأنهم يحتاجون لمن يبتسم لهم، لمن لا يسكب حزنه وانكساره لمن حوله حتى لا يُغرقهم الحزن؛ حتى لا يشفقوا عليه. إلى أولئك الذين لا يتخلّون عن كبريائهم رغم الحُب والعذاب والوجع؛ إلى من يبتسم أمام كاسِر قلبه كما لو أنه لم يُكسَر؛ وما إن يُدير ظهره ينفجر باكيًا .. إلى محترميّ ذواتهم؛ إلى من لا يرضى أن يراهُ الغير ضعيفًا؛ أنتم من تعرفون حقًا كيف تصنعون أنفسكم رغم ضعفكم حين تكونون وحيدين، حين تحبّون، وحين تشتاقون .. أنتم الأقوى والأمثل حتى بين دموعكم وصراخكم وسخطكم، هذهِ الحياة لم تكسركم لأنكم لا زلتم تحترمون الروح التي تسكن بدواخلكم. دكتور نفسي ..

‏وبيوم الجُمعة"اللهُم عوضني خيراً عن كل شي انكسر في نفسي، وعن كل يأس أصاب قلبي، يا رب إنك تدرك حاجاتي ولو لم انطق بها ، اللهُم حقق لي ما أريد فأنت تعلم السر وأخفى ، اللهُم فوضت لك امري فلا تكلني لنفسي طرفة عين ، واجعلني ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته♥️♥️♥️"

‏لا يأسَ لمن عَلِم كرم الله وقدرتَه التي لا يُعجزُها نفوق الأسباب واستحالةُ الطلب..

‏وفي يوم الجمعة الاولي من شهر شعبان 🌙❤️🤲 اللهم إني رفعت إليك حاجتي وأنت بحاجتي أعلم فيسر ولا تعسر"

‏وفي يوم الجمعة : "اللهُم أجعل لي نصيب في كل شئ أحببته". ❤️

ردد معي (٣ مرات) "اللهم اقضِ حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي" وادخل استغفر

‏في بعض الأحيان يجب أن تبني من حولك جدارًا للعزلة، لا لتبعد الناس عنك بل لترى من سيهدم الجدار لكي يراك. – مقتبس

‏وفي يوم الجُمعة، "اللهم لا تدع لنا حزناً في قلوبنا إلا بدلتَه فرحاً."♥️