ar
Feedback
كلمات

كلمات

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كلمات

تُعد قناة كلمات (@posts74) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 478 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 891 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 11 648 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 478 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -171، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -9، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 11.16‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Postz

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 478
المشتركون
-924 ساعات
-367 أيام
-17130 أيام
أرشيف المشاركات
‏أمي لا تتوقف عن كونها ، أفضل شخص في العالم .

‏لا تجعل الدنيا أكبر همك، واجعل رضا الله كل سعيك، ولا تخف من مخلوق ضعيف، فرزقك مقسوم لك من ربك

‏اوحش حاجه بجد برغم ان في ناس حواليك و كده بتحس بالوحدة بردو لمجرد انك حاسس انك مش شبهم ولا بتنتمي ليهم بس ك شكل ما في ناس حواليك يابني انت حاسس بالوحده ليه

‏"تركتها لك يا الله، ووكلت أمري إليك فبشرني بما أريد وبما اخترته لي خيراً." 💙

photo content

صباح الخير...لينك تويتر الخاص بالبيدج اتمني تعملو فولو وابعتو تويتات عليه وهنزلها ليكم ع البيدج https://twitter.com/m_aziz_tweett?s=09

قول ورايا كدة!! "اللهم إجعلني في عنايتك.. لا يضرني بشرٌ.. ولا يبكيني قدرٌ"♥️

‏حصل ما حصل، لا تضعف لا تبكِ لا تدس نفسك عن الحياة، أنت لا تريد هذا لكن الله أراد، أتعرف ما معنى أن يريد الله؟ أن ينتشلك من أكبر سوء إلى أفضل خير بينما أنت لا تدرك شيء، أنت فقط ثق بفضائل الله وأنك دائماً في ظل رعايته.. أستشعر هذا فحسب. محمود عبدالعزيز

photo content
+1

لو ما حستش بعطل الواتس اب و الماسنجر ده لأنك وحيد بائس ماحدش بيعبرك

" ‏الإنسان عندما يتحدّث عن الماضي يشعر بالمرارة ويشعر بالبطولة أيضاً ،لا يُصدّق أنه عاش كل تلك المآسي واحتملها"

‏أنا بسكت علشان صحتى .. مش عشان كلامكم صح ..

“إلى أولئك الذين يبكون حينَ يكتبون رسائلهم، إلى من يشعر أن الرسالة مرآته فيكتب بصدق ووجع .. ودموع. إلى أولئك الذين حين يختلون بأنفسهم ينفجرون باكين لأنهم كبتوا بكاءهم أمام الملأ كثيرًا فلم يتحملوا أكثر، إلى من يشعر بالحنين إلى نفسه وإلى وحدته رغم ما فيها من حزن. إلى أولئك .. الذين يبتسمون للغرباء والعابرين لأنهم يحتاجون لمن يبتسم لهم، لمن لا يسكب حزنه وانكساره لمن حوله حتى لا يُغرقهم الحزن؛ حتى لا يشفقوا عليه. إلى أولئك الذين لا يتخلّون عن كبريائهم رغم الحُب والعذاب والوجع؛ إلى من يبتسم أمام كاسِر قلبه كما لو أنه لم يُكسَر؛ وما إن يُدير ظهره ينفجر باكيًا .. إلى محترميّ ذواتهم؛ إلى من لا يرضى أن يراهُ الغير ضعيفًا؛ أنتم من تعرفون حقًا كيف تصنعون أنفسكم رغم ضعفكم حين تكونون وحيدين، حين تحبّون، وحين تشتاقون .. أنتم الأقوى والأمثل حتى بين دموعكم وصراخكم وسخطكم، هذهِ الحياة لم تكسركم لأنكم لا زلتم تحترمون الروح التي تسكن بدواخلكم. دكتور نفسي ..

‏وبيوم الجُمعة"اللهُم عوضني خيراً عن كل شي انكسر في نفسي، وعن كل يأس أصاب قلبي، يا رب إنك تدرك حاجاتي ولو لم انطق بها ، اللهُم حقق لي ما أريد فأنت تعلم السر وأخفى ، اللهُم فوضت لك امري فلا تكلني لنفسي طرفة عين ، واجعلني ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته♥️♥️♥️"

‏لا يأسَ لمن عَلِم كرم الله وقدرتَه التي لا يُعجزُها نفوق الأسباب واستحالةُ الطلب..

‏وفي يوم الجمعة الاولي من شهر شعبان 🌙❤️🤲 اللهم إني رفعت إليك حاجتي وأنت بحاجتي أعلم فيسر ولا تعسر"

‏وفي يوم الجمعة : "اللهُم أجعل لي نصيب في كل شئ أحببته". ❤️

ردد معي (٣ مرات) "اللهم اقضِ حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي" وادخل استغفر

‏في بعض الأحيان يجب أن تبني من حولك جدارًا للعزلة، لا لتبعد الناس عنك بل لترى من سيهدم الجدار لكي يراك. – مقتبس

‏وفي يوم الجُمعة، "اللهم لا تدع لنا حزناً في قلوبنا إلا بدلتَه فرحاً."♥️