لـ هارتي🤎✨
Kanalga Telegram’da o‘tish
لستُ امرأة طبيعية، أنا مؤذية جدًا، ومشاعري دقيقة ومُتعبة قد يحبّني شُجاعًا فقط .
Ko'proq ko'rsatish1 252
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-57 kunlar
-1930 kunlar
Postlar arxiv
1 252
Repost from N/a
= طَيب هوَ حلو ؟
- مِش فكرة أنه حلو أو لا ،
الفكرة أنه كُل حاجة بتحلَو بوجودهُ حَتى أنا .
1 252
في كل مرة أحاول فيها الاقتراب من ألناس ، أكتشف انني كُنت افضل حالا ً عندما كُنت وحيداً .
1 252
Repost from N/a
إذا اضطريت تشرح قيمتك.. فانت بالمكان الغلط اللي يحبك ويقدرك يشوف قيمتك واضحة، ما يحتاج تسويله "عرض تقديمي" حتى تقنعه بيك لا تستنزف عمرك تحاول تثبت لشخص إنك تستاهل، اللي يستاهلك يشوفك بدون حجي.
1 252
"كُوني امرَأةً لا تباهي إلا بعَقلِها،
امرَأةً يصعبُ العثورُ عليها، ويستحيلُ نِسيانُها."
غادة السمان
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
