es
Feedback
لـ هارتي🤎✨

لـ هارتي🤎✨

Ir al canal en Telegram

لستُ امرأة طبيعية، أنا مؤذية جدًا، ومشاعري دقيقة ومُتعبة قد يحبّني شُجاعًا فقط .

Mostrar más
1 252
Suscriptores
Sin datos24 horas
-57 días
-1930 días
Archivo de publicaciones
Repost from N/a
= طَيب هوَ حلو ؟ - مِش فكرة أنه حلو أو لا ، الفكرة أنه كُل حاجة بتحلَو بوجودهُ حَتى أنا .

وما أنا إلاَّ اقحوانةٌ مشعَّة نبتَت من نور الشَّمس .

في كل مرة أحاول فيها الاقتراب من ألناس ، أكتشف انني كُنت افضل حالا ً عندما كُنت وحيداً .

Repost from N/a
إذا اضطريت تشرح قيمتك.. فانت بالمكان الغلط اللي يحبك ويقدرك يشوف قيمتك واضحة، ما يحتاج تسويله "عرض تقديمي" حتى تقنعه بيك لا تستنزف عمرك تحاول تثبت لشخص إنك تستاهل، اللي يستاهلك يشوفك بدون حجي.

‏"لديك طبع رائع؛ حتى غضبك لا يصل إلى درجة الشر"

مرات تحس نفسك كائن متجرد من المشاعر ، وتريد تعيش وحدك بعيد عن هوسة البشر .

photo content

السيرة الحَسنة أطول من العمّر فأحسِنوا

أن أكون مباركة، ذات حظ عظيم، راضية، سعيدة، مطمئنة أينما كنت

‏"كُوني امرَأةً لا تباهي إلا بعَقلِها، امرَأةً يصعبُ العثورُ عليها، ويستحيلُ نِسيانُها." غادة السمان

وتكتشف بعد مُغادرتك ،أنك رائع في مكان أخر

مامشيت إلا وانا : متاكدة إني كفيت وفيت وبيض الله وجهي❣️. .🤎

photo content
+1

امْرَأَةٍ " تحمل رِقَةُ غَزَالٍ وَجَرْأَةُ لَبُوةٍ

‏كل الحُب للوقت الي جابك ليَ🤎

photo content
+1

‎⁨الله الله💙#fyp #pov #foryou #cr ⁩.mp34.10 MB

‏اللهم الخيرةُ في أقدارك، فلا خيرٌ إلا خيرُك