uz
Feedback
أرجوان. Orjoan🦋!

أرجوان. Orjoan🦋!

Kanalga Telegram’da o‘tish

"يهونها الله وتمر.."🖤

Ko'proq ko'rsatish
606
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-57 kunlar
-2030 kunlar
Postlar arxiv
أيشقى الإنسان بلين قلبه؟

🤍.

‏اقتربت خير أيام الدنيا ، اللهم بلغنا يوم عرفه وإجعلنا من الفائزين به. 💗

بِكَ نَسْتَعِينُ، فَأَعِنَّا ❤️‍🩹

- عيناهَا… رفعتُ نظري إليهما، فخُيِّل إليَّ أنَّ كلَّ أحزانِ البشريّةِ وآلامِها تُحدِّق بي من خلفِ أهدابهما.. ميخائيل نعيمة

أظنّ أنّ أحد احتياجاتنا الجوهريّة، هي احتياجنا أن نُفتقَد؛ أن تمثّل غيبتنا فارقًا. - د. شهاب الدّين الهوّاري.

هُو الحَبيبُ الذي تُرجَىٰ شفاعَتُهُ صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا 💗.
هُو الحَبيبُ الذي تُرجَىٰ شفاعَتُهُ صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا 💗.

-🩶.

صباحات نيسان الجميلة 🩷🩷🌸.

❤️‍🩹.

❤️‍🩹
❤️‍🩹

إلى إدلب العشق 💚💚💚😭
إلى إدلب العشق 💚💚💚😭

❤️‍🩹

🩶.
🩶.

عزيزي الغريب.. لديّ الكثير من البَوح.. عيناي تحملان الكثير من الدموع الخائفة التي تأبى الانهمار.. تعبتُ من مطاردةِ الأفكار طوال اليوم، و من مطاردتها لي في المنام. حقاً لا أشعر بقلبي. كأنّ ليلة الفاجعة استبدلته بصخرٍ يُثقل صدري. ضحكاتي الصاخبة ومحاولاتي الدائمة في السعي.. استيقاظي مبكراً.. والتزامي "على أقل تقدير" بواجباتي اليومية. كلّ هذا يشي بأنّي قويّة جداً. لكنّني أضعف من ذلك بكثير يا عزيزي.. إنَّك متى عوّدت نفسك أن تنطوي عليها، وأن تبتلع الغصّة تلوَ الغصّة، تُصبح بليداً لدرجة مريبة! و تشعر كما لو أنّك تشاهد حياتك كفيلمٍ سينمائيّ.. ستصدق أنّك بخير و ستصدّق أنّ كلّ شيء بخير وأنت تشاهد جسدك يسير في حياته كما اعتادَ دوماً. لكنّك تدرك انفصالك هذا.. حينما تجبر نفسك على إظهار الحبّ الذي اعتدت أن تظهره لأهلك و أصدقائك و الأطفال و القطط.. لأن في داخلك فراغاً شاسعاً التهم كلّ شعور فيك لكنّك تأبى التصديق وتحاوِل إعادته بشتّى وسائل التمثيل.. أتدري؟ ما يجعلني أُدرِك أنّني لم أتبلّد كُليّاً هو أنّ جزءاً منّي لا يزال خائفاً بل يرتعِدُ خَوفاً.. و الخوف... شعور ،أليس كذلك؟ • رُؤى عُليّان. ٨/٤/٢٠٢٦

❤️‍🩹.

يُحاصرني شعورُ الذلّ لمّا أرى الأبطال كبّلهم حقيرُ. -اللهم عليكَ بالظالمين..

❤️‍🩹
❤️‍🩹

- كل سوء رأيتهُ مني هو من صنع يداك، انا حنونة في كل ديار تحتويني🤎.

-🩶.