uz
Feedback
نقآء

نقآء

Kanalga Telegram’da o‘tish

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Ko'proq ko'rsatish
1 005
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-930 kunlar
Postlar arxiv
"وَهَيِّئْ لَنَا مِن أَمْرِنَا رَشَدًا".

Repost from N/a
‏"نحنُ مدينُونَ لكلِّ الذينَ ‏قالوا لنا شيئًا ‏عظمت بهِ محبَّة الله في قلوبِنا" 🤍

اللهم عونك إذا بات كُل شيء ثقيل.. 🌱💜

Repost from N/a
- ‏ثُمَّ مددتُ يدِيَ إلى اللهِ فأعطاني نورًا، أتظُنُّ ظلامَ الدُّنيا يُخيفُني؟💙

‏"إلى الرائعِ الذي يعيش كل يوم بحب، رغمًا عن الظروف، رغمًا عن الهزائم، رغمًا عن الأحزان التي يحملها في قلبه ويتعايش معها ويتقبلها، إلى الشخصِ الذي تهبّ دائمًا الرياح عكس اتجاهه.. أسأل الله أن لا يخذل لك محاولاتك، ولا يكسر لك حلم، وأن يجبرك جبرًا يرضيك، ويملأك بالسلامِ والراحة!" 💜

نَحمِدُكَ على عطاءك مرة وعلى منعك مرتين فأنت الخير وما منعت خيراً 🌱💜

‏﴿ والمُسْتَغْفِرينَ بالأسْحَار ﴾ إن لم تكن مصلياً فكن مستغفراً .. 🌱💜

أن يُقال فِينا .. "كم من أناس كالمطَر مَرّوا وقد تركوا الأثر لله ساروا مُخلصين فِنعمَ دارُ المُستقر"🦋💙
أن يُقال فِينا .. "كم من أناس كالمطَر مَرّوا وقد تركوا الأثر لله ساروا مُخلصين فِنعمَ دارُ المُستقر"🦋💙

Repost from N/a
‏من استغفر في الثلث الأخير من الليل ولو مرة واحدة؛ كُتب عند الله من المستغفرين بالأسحار ‏اللهم إني استغفرك وأتوب إليك.

(وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ)

‏كلُّ الحُبِّ للذين من فرطِ حُبِّهم لنا شعرنا أن الله يحبنا 💜🫂

مبدعة ڪـ عادتـكِ 😍

كن سيد مزاجك ، لا تدع أحدًا ينتزع منك شغفك لشيء ، افعل ما تُحب، ورافق من تحب ، حتى لو كانت أكواب قهوة ، أو كتاب ، كن لنفسك وم
كن سيد مزاجك ، لا تدع أحدًا ينتزع منك شغفك لشيء ، افعل ما تُحب، ورافق من تحب ، حتى لو كانت أكواب قهوة ، أو كتاب ، كن لنفسك ومن بعد نفسك مسافة ثم الآخرين. 🌱💜

في صلاة الفَجر سِرًّا يَضبِطُ قَلبَ الإنسان مهما أثقَلَتهُ الحَياة... 🌱💜

اللهم يسر الامتحانات على طلاب السادس الاعدادي، اللهم كن معهم وقت النسيان فذكرهم ، وكن معهم وقت السؤال فأجبهم، اشرح صدورهم، ويسر أمورهم ، واحلل عقدة من ألسنتهم 🤲🏻

من كنت بالسادس الاعدادي اذا كان عندي باكر امتحان انام ب 11م واگعد ب 3 ص قبل صلاة الفجر بنصف ساعة " الثلث الاخير من الليل" اگوم اصلي صلاة حاجة وبعدة كلو ادعي ادعي كثيييير لدرجة انه من اطلع من الامتحان احس الجواب الكامل بسبب كل هاي الادعية اللي دعيتة واللي دعوها اهلي 🥺 بعدة يأذن الفجر اصلي واقرا اذكار عالسريع وارجع ادرس لحين وقت الامتحان سبحان الله الدعاء طمأنينة تصاحبنا وين ما نروح💜 ف طلاب السادس هالله هالله بالنوم ولو شي بسيط حتى تنخزن المعلومات وتجنبا للصداع والدوخة اثناء الامتحان و كذلك الادعية 💜💜 الله يوفقكم يا ابطال

طلاب السّادس يجمآاعةة بآاكر عَربي غير غير🔥 "اللي رزقكم قرآية كل المادة والوقت والراحة بالعطلة ميضيعكم بأخير ساعات خذوا نفس عميق وانطلقوا بهالامتحان" بقت ساعات قَليلةه تنتهي رِحلةه العَربي.🔥 +اللي گاعد هَسة يكوم يصلي ويدعي هسةه الله يكول "هل من داعياً لأستجيب له" وبالقرآن يكول "أمن يجيب المُضطر إذا دَعاه" ميتركم ترا

اللهمّ طُلّاب السادس..

‏" إِنَّا وَجَدْنَاهُ صَابِرًا ۚ نِّعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ " 🌱💜

🌱💜
🌱💜