نقآء
الذهاب إلى القناة على Telegram
✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=
إظهار المزيد1 005
المشتركون
-124 ساعات
-47 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
1 005
Repost from N/a
"نحنُ مدينُونَ لكلِّ الذينَ
قالوا لنا شيئًا
عظمت بهِ محبَّة الله في قلوبِنا" 🤍
1 005
Repost from N/a
-
ثُمَّ مددتُ يدِيَ إلى اللهِ فأعطاني نورًا، أتظُنُّ ظلامَ الدُّنيا يُخيفُني؟💙
1 005
Repost from همساات دينية
"إلى الرائعِ الذي يعيش كل يوم بحب، رغمًا عن الظروف، رغمًا عن الهزائم، رغمًا عن الأحزان التي يحملها في قلبه ويتعايش معها ويتقبلها، إلى الشخصِ الذي تهبّ دائمًا الرياح عكس اتجاهه.. أسأل الله أن لا يخذل لك محاولاتك، ولا يكسر لك حلم، وأن يجبرك جبرًا يرضيك، ويملأك بالسلامِ والراحة!"
💜
1 005
Repost from رفرفيٰـات 🖤🌙
أن يُقال فِينا ..
"كم من أناس كالمطَر مَرّوا وقد تركوا الأثر
لله ساروا مُخلصين فِنعمَ دارُ المُستقر"🦋💙
1 005
Repost from N/a
من استغفر في الثلث الأخير من الليل ولو مرة واحدة؛ كُتب عند الله من المستغفرين بالأسحار
اللهم إني استغفرك وأتوب إليك.
1 005
كن سيد مزاجك ، لا تدع أحدًا ينتزع منك شغفك لشيء ، افعل ما تُحب، ورافق من تحب ، حتى لو كانت أكواب قهوة ، أو كتاب ، كن لنفسك ومن بعد نفسك مسافة ثم الآخرين.
🌱💜
1 005
اللهم يسر الامتحانات على طلاب السادس الاعدادي، اللهم كن معهم وقت النسيان فذكرهم ، وكن معهم وقت السؤال فأجبهم، اشرح صدورهم، ويسر أمورهم ، واحلل عقدة من ألسنتهم 🤲🏻
1 005
من كنت بالسادس الاعدادي
اذا كان عندي باكر امتحان
انام ب 11م واگعد ب 3 ص
قبل صلاة الفجر بنصف ساعة
" الثلث الاخير من الليل"
اگوم اصلي صلاة حاجة وبعدة كلو ادعي
ادعي كثيييير
لدرجة انه من اطلع من الامتحان احس الجواب الكامل بسبب كل هاي الادعية اللي دعيتة واللي دعوها اهلي 🥺
بعدة يأذن الفجر اصلي واقرا اذكار عالسريع وارجع ادرس لحين وقت الامتحان
سبحان الله الدعاء طمأنينة تصاحبنا وين ما نروح💜
ف طلاب السادس هالله هالله بالنوم ولو شي بسيط حتى تنخزن المعلومات وتجنبا للصداع والدوخة اثناء الامتحان
و كذلك الادعية 💜💜
الله يوفقكم يا ابطال
1 005
Repost from رفرفيٰـات 🖤🌙
طلاب السّادس يجمآاعةة بآاكر عَربي غير غير🔥
"اللي رزقكم قرآية كل المادة والوقت والراحة بالعطلة ميضيعكم بأخير ساعات خذوا نفس عميق وانطلقوا بهالامتحان"
بقت ساعات قَليلةه تنتهي رِحلةه العَربي.🔥
+اللي گاعد هَسة يكوم يصلي ويدعي هسةه الله يكول "هل من داعياً لأستجيب له" وبالقرآن يكول "أمن يجيب المُضطر إذا دَعاه" ميتركم ترا
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
