uz
Feedback
نقآء

نقآء

Kanalga Telegram’da o‘tish

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Ko'proq ko'rsatish
1 005
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
ولا أخفي عليك سراً يا صديقي، الوضع سيء للغاية، وطاقة التحمل أوشكت على الانتهاء، مازلت صامدًا لكني أسرفت كثيراً في الكتمان والتظاهر، حولي ثابت لا يتغيّر وأنا الذي أتغيّر، أنطفئ أكثر وأُستهلك، وإني أنهكت من أن أعافر، التعب يزيد ولست ثابتاً يا صديقي، إني أميل.

photo content

أكرمك الله بالعقل ، فلا تهين نفسك بأفعالك ...

‏"تعلّمْ كيف تمارس عبادة الحمد أن تطّلع على تفاصيل حياتك راضيًا قانعًا بما تملك ممتنًا لما وهبك الله لأنك تملك الكثير لكن ينقصك التبصّر" 🌱💜

اللهمَّ شَـيءْ يغيّـر ڪُل شـيءْ.. 🥺🤍
+1
اللهمَّ شَـيءْ يغيّـر ڪُل شـيءْ.. 🥺🤍

‏"بعد رحيلك سيفتقدُكَ من كنتَ ترعَاه بصَدقةٍ أو تُوقظُه لصَلاةٍ أو تُواسيه بكلمةٍ أو تنصحُه سراً أو تُقبلُ عليه بوجهٍ بشوشٍ أنت في الدنيا عابر سَبيلٍ فكُنْ ذا أثرٍ جميلٍ عِشْ بقلب أبيَض ونية حسنة ولسان لا يَقطر إلا خيراً ! " 🌱💜

#قرآن 🎧

و دَبّر لكلِ قلبٍ سكينته. آمين💜🌱

و دَبّر لكلِ قلبٍ سكينته. آمين

photo content

‏أغلب البشر لا يستطيعون التميز بين الشخص الإنطوائي، وبين الشخص الذي يتهرب من سخافتهم.

‏"لأنها سيِّدَةُ الطِّباع تفوزُ الحِنِيَّةُ دائماً"

صباح اليقين بأنّ ما عند الله خيرٌ، وأبقى 🌱💜

تبارَكت ربّنا وتعَاليتْ..

أجمل معايدة وصلتني 💜 حولوها لأشخاصكم المفضلين 😍

أجمل معايدة وصلتني 💜😍

" ‌‎العِيدُ أنتَ فَمَا أحلَاكَ مُبتَسِمًا كأنَّمَا أنتَ فِيهِ البَدرُ وَالشَّمس " 🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤍🤍🤍
" ‌‎العِيدُ أنتَ فَمَا أحلَاكَ مُبتَسِمًا كأنَّمَا أنتَ فِيهِ البَدرُ وَالشَّمس " 🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤍🤍🤍

كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير كل عام ونحن لبعضنا أقرب وقلوبنا أكثر محبة وتسامحاً وسلاماً كل عام ونحن بطاعة ربنا أسعد
كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير كل عام ونحن لبعضنا أقرب وقلوبنا أكثر محبة وتسامحاً وسلاماً كل عام ونحن بطاعة ربنا أسعد عيد سعيد وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.❤️

Repost from Kalp atışlari
انتهى رمضان ..💔 اعاده الله عليكم و انتم في افضل حال و جعلنا الله و اياكم ممن نلنا في هذا رمضان الرحمه و المغفرة و العتق من النيران .. _ اللهم آمين و ها قد اتى العيد ..❤ و وصيتي الاولى و الاخيره بأن تعظموا شعائر الله و ان تنالوا من قدوم العيد فرحته ف العيد للفرح ..و لتكبروا الله ع ما هداكم قال تعالى : "ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ" فلا تستذكروا ما يكدر الخاطر و يزعج السامع و المتلقي عيدالفطر هو عيدنا عيد المسلمين و هو اولى من غيره "من الاعياد المحرمه" اولى بالفرح و الاحتفال يحزنني ان ارى التهاني و الاحتفالات و الافراح تُقام في غيره و تحرم به ع عكس ما أُمرنا به نحن المسلمون .. احيوا شعائر الله عظموها افرحوا 🤍🙏🏻 .. ڪْلْ عْآمْ وْآنْتْمْ بْخْيْرْ ياأحبة ... 🖤🖤

✍🏻
+1
✍🏻