نقآء
Відкрити в Telegram
✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=
Показати більше1 005
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-830 день
Архів дописів
1 005
ولا أخفي عليك سراً يا صديقي،
الوضع سيء للغاية،
وطاقة التحمل أوشكت على الانتهاء،
مازلت صامدًا
لكني
أسرفت كثيراً في الكتمان والتظاهر،
حولي ثابت لا يتغيّر وأنا الذي أتغيّر،
أنطفئ أكثر وأُستهلك،
وإني أنهكت من أن أعافر،
التعب يزيد
ولست ثابتاً يا صديقي، إني أميل.
1 005
"تعلّمْ كيف تمارس عبادة الحمد
أن تطّلع على تفاصيل حياتك
راضيًا قانعًا بما تملك
ممتنًا لما وهبك الله
لأنك تملك الكثير
لكن ينقصك التبصّر"
🌱💜
1 005
"بعد رحيلك
سيفتقدُكَ من كنتَ ترعَاه بصَدقةٍ
أو تُوقظُه لصَلاةٍ
أو تُواسيه بكلمةٍ
أو تنصحُه سراً
أو تُقبلُ عليه بوجهٍ بشوشٍ
أنت في الدنيا عابر سَبيلٍ
فكُنْ ذا أثرٍ جميلٍ
عِشْ بقلب أبيَض
ونية حسنة
ولسان لا يَقطر إلا خيراً ! "
🌱💜
1 005
" العِيدُ أنتَ فَمَا أحلَاكَ مُبتَسِمًا
كأنَّمَا أنتَ فِيهِ البَدرُ وَالشَّمس "
🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤍🤍🤍
1 005
كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير كل عام
ونحن لبعضنا أقرب وقلوبنا أكثر محبة وتسامحاً
وسلاماً كل عام ونحن بطاعة ربنا أسعد عيد
سعيد وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.❤️
1 005
Repost from Kalp atışlari
انتهى رمضان ..💔
اعاده الله عليكم و انتم في افضل حال
و جعلنا الله و اياكم ممن نلنا في هذا رمضان
الرحمه و المغفرة و العتق من النيران ..
_ اللهم آمين
و ها قد اتى العيد ..❤
و وصيتي الاولى و الاخيره بأن تعظموا شعائر الله و ان تنالوا من قدوم العيد فرحته
ف العيد للفرح ..و لتكبروا الله ع ما هداكم
قال تعالى :
"ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ"
فلا تستذكروا ما يكدر الخاطر و يزعج السامع و المتلقي
عيدالفطر هو عيدنا عيد المسلمين و هو اولى من غيره "من الاعياد المحرمه" اولى بالفرح و الاحتفال يحزنني ان ارى التهاني و الاحتفالات و الافراح تُقام في غيره و تحرم به ع عكس ما أُمرنا به نحن المسلمون ..
احيوا شعائر الله عظموها افرحوا 🤍🙏🏻
..
ڪْلْ عْآمْ وْآنْتْمْ بْخْيْرْ ياأحبة ...
🖤🖤
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
