uz
Feedback
It's Atiaf☀️.

It's Atiaf☀️.

Kanalga Telegram’da o‘tish

ضَيع ،الرَايدك يلگاك . @llaetbot

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
486
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+677 kunlar
+48430 kunlar
Postlar arxiv
ورا ال 1 ونص افرغ

وست زينب تعاي احللج اليوم

موتتنا يوميه تدزها

؟

أحبك وأكره الاعذار

خوش قناة انضموا يمها

تعالو ماسولف بس انشر وانا ساكته🙈

Repost from N/a
لم يبقَ على محرّم إلا القليل، وما زالت الأرواح تترقّب قدومه بشوقٍ لا يشبه أيّ شوق. ننتظر أيّامه بفارغ الصبر، رغم ما تحمله من
+1
لم يبقَ على محرّم إلا القليل، وما زالت الأرواح تترقّب قدومه بشوقٍ لا يشبه أيّ شوق. ننتظر أيّامه بفارغ الصبر، رغم ما تحمله من ألمٍ وحزن، لأنّها أيّامٌ تُحيي القلوب وتقرّبنا من سيّد الشهداء. فسلامٌ على محرّم حين يُقبل، وسلامٌ على القلوب التي تشتاق إليه قبل حلوله

سويتها عامه

دزي الرابط

نشريني

ايب

اي

أطياف انت تحذفين ؟

عبالي بعد وقت

شو هاي مسوين تبادل

حبيباتي دزولهن طلب

- الرساله ؛ https://t.me/+LjiN3xd9mYQ3MzQy

- الرساله ؛ https://t.me/+bF-ukNHMKG8zYjdi

وهَذا برايڨتي دزولي أوافق