ru
Feedback
It's Atiaf☀️.

It's Atiaf☀️.

Открыть в Telegram

ضَيع ،الرَايدك يلگاك . @llaetbot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
486
Подписчики
Нет данных24 часа
+677 дней
+48430 день
Архив постов
ورا ال 1 ونص افرغ

وست زينب تعاي احللج اليوم

موتتنا يوميه تدزها

؟

أحبك وأكره الاعذار

خوش قناة انضموا يمها

تعالو ماسولف بس انشر وانا ساكته🙈

Repost from N/a
لم يبقَ على محرّم إلا القليل، وما زالت الأرواح تترقّب قدومه بشوقٍ لا يشبه أيّ شوق. ننتظر أيّامه بفارغ الصبر، رغم ما تحمله من
+1
لم يبقَ على محرّم إلا القليل، وما زالت الأرواح تترقّب قدومه بشوقٍ لا يشبه أيّ شوق. ننتظر أيّامه بفارغ الصبر، رغم ما تحمله من ألمٍ وحزن، لأنّها أيّامٌ تُحيي القلوب وتقرّبنا من سيّد الشهداء. فسلامٌ على محرّم حين يُقبل، وسلامٌ على القلوب التي تشتاق إليه قبل حلوله

سويتها عامه

دزي الرابط

نشريني

ايب

اي

أطياف انت تحذفين ؟

عبالي بعد وقت

شو هاي مسوين تبادل

حبيباتي دزولهن طلب

- الرساله ؛ https://t.me/+LjiN3xd9mYQ3MzQy

- الرساله ؛ https://t.me/+bF-ukNHMKG8zYjdi

وهَذا برايڨتي دزولي أوافق