ما لا أبوحُ به 🍁🤎
Kanalga Telegram’da o‘tish
ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
285
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+27 kunlar
+230 kunlar
Ma'lumot yuklanmoqda...
O'xshash kanallar
Ma'lumot yo'q
Muammo bormi? Iltimos, sahifani yangilang yoki bizning qo'llab-quvvatlash boshqaruvchimizga murojaat qiling>.
Taglar buluti
Ma'lumot yo'q
Muammo bormi? Iltimos, sahifani yangilang yoki bizning qo'llab-quvvatlash boshqaruvchimizga murojaat qiling>.
Kirish va chiqish esdaliklari
---
---
---
---
---
---
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+305
74 kanalda
May '260
126 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+3
72 kanalda
| Sana | Obunachilarni jalb qilish | Esdaliklar | Kanallar | |
| 22 Iyun | +1 | |||
| 21 Iyun | +3 | |||
| 20 Iyun | 0 | |||
| 19 Iyun | +5 | |||
| 18 Iyun | +5 | |||
| 17 Iyun | +9 |
Kanal postlari
| 2 | تفاعلو شوي عندي🩵 | 11 |
| 3 | أشتاقُه كما تشتاقُ الأرضُ غيمةً ضلَّت طريقَها، لكنَّ بيني وبينه تراباً لا يزيحه اللقاء.
أناديه في سرِّي، فتعودُ إليَّ الأصواتُ يتيمةً، كأنَّ القبرَ احتفظَ بصوتِه وتركَ لي الصمت.
ما أقسى أن يكونَ الحنينُ ممتدّاً نحو جهةٍ لا بريدَ إليها، ولا بابَ يُطرَق، ولا موعدَ يُرتجى.
فهو تحتَ الثرى، لكنَّه في قلبي أكثرُ حضوراً من كثيرٍ من الأحياء.
يمضي الناسُ في أعمارِهم، وأمضي أنا أفتِّشُ عنه في الذكريات، كمن يجمعُ شظايا الضوء من شمسٍ غابت ولن تعود.
لقد أخذَه الموتُ من يدي، لكنَّه عجزَ أن ينتزعَه من روحي، فبقيَ وجعاً في القلب، وشوقاً كلَّما ظننتُه هدأ، نهضَ في صدري كبحرٍ يرفضُ السكون. | 22 |
| 4 | هاد من ذوقك يا عسلاية 🫠🫶🏻 | 24 |
| 5 | الاسم حلوو 🩵🩵
والمنشورات رايقة
بالتوفيق حبيبة قلبي 💗💗💗 | 21 |
| 6 | 3️⃣ لعيلتي 🤎. | 1 |
| 7 | - 🔤وبردلهم الاشتراك 🔤 | 20 |
| 8 | 3️⃣ لعيلتي 🤎. | 7 |
| 9 | جيبولي كم مهندس او بني ادم طبيعي ردلو اشتراك🤍 @Ali88568bot | 3 |
| 10 | جيبولي تنين وصل لل 90🙃💛 | 8 |
| 11 | 5️⃣ ونـرردلـهم : @Tareq100bot . | 7 |
| 12 | شخص بعدل الرقم وندخل رقم جديد؟؟؟ | 9 |
| 13 | سمعو جيبولي 5 ينورو قناتي | 4 |
| 14 | 5⃣لطيفين ينورونا برد الاشتراك ☕ | 5 |
| 15 | ⌯︰صلي على النبي وتبسم 🤍✨ | 1 |
| 16 | جيبولنا كم حدا حلوين وبرد الاشتراك🩵 | 7 |
| 17 | وَبِالبَـقَاءِ تـوَحَّـدَ الـعَـزمُ
بـيـنَ السَّـرايـا والقَـسَّـام | 18 |
| 18 | 2 كفو ينوروا عيلة
𝘍𝘖𝘙 𝘔𝘜𝘏𝘈𝘔𝘔𝘈𝘋 | 7 |
| 19 | جيبولي بشر عايشين رجعوني 400 للمرة الألف👍 | 7 |
| 20 | لا تُبرر لأحد اترك سيء الظنّ يأكل نفسه.🤩
𝒜𝓁𝒾 | 𝟐:𝟐𝟐 | 6 |
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
