ما لا أبوحُ به 🍁🤎
الذهاب إلى القناة على Telegram
ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
285
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+27 أيام
+230 أيام
جاري تحميل البيانات...
القنوات المماثلة
لا توجد بيانات
هل تواجه مشاكل؟ يرجى تحديث الصفحة أو الاتصال بمدير الدعم الخاص بنا.
سحابة العلامات
لا توجد بيانات
هل تواجه مشاكل؟ يرجى تحديث الصفحة أو الاتصال بمدير الدعم الخاص بنا.
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+305
في 74 قنوات
مايو '260
في 126 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+3
في 72 قنوات
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 22 يونيو | +1 | |||
| 21 يونيو | +3 | |||
| 20 يونيو | 0 | |||
| 19 يونيو | +5 | |||
| 18 يونيو | +5 | |||
| 17 يونيو | +9 |
منشورات القناة
| 2 | تفاعلو شوي عندي🩵 | 11 |
| 3 | أشتاقُه كما تشتاقُ الأرضُ غيمةً ضلَّت طريقَها، لكنَّ بيني وبينه تراباً لا يزيحه اللقاء.
أناديه في سرِّي، فتعودُ إليَّ الأصواتُ يتيمةً، كأنَّ القبرَ احتفظَ بصوتِه وتركَ لي الصمت.
ما أقسى أن يكونَ الحنينُ ممتدّاً نحو جهةٍ لا بريدَ إليها، ولا بابَ يُطرَق، ولا موعدَ يُرتجى.
فهو تحتَ الثرى، لكنَّه في قلبي أكثرُ حضوراً من كثيرٍ من الأحياء.
يمضي الناسُ في أعمارِهم، وأمضي أنا أفتِّشُ عنه في الذكريات، كمن يجمعُ شظايا الضوء من شمسٍ غابت ولن تعود.
لقد أخذَه الموتُ من يدي، لكنَّه عجزَ أن ينتزعَه من روحي، فبقيَ وجعاً في القلب، وشوقاً كلَّما ظننتُه هدأ، نهضَ في صدري كبحرٍ يرفضُ السكون. | 22 |
| 4 | هاد من ذوقك يا عسلاية 🫠🫶🏻 | 24 |
| 5 | الاسم حلوو 🩵🩵
والمنشورات رايقة
بالتوفيق حبيبة قلبي 💗💗💗 | 21 |
| 6 | 3️⃣ لعيلتي 🤎. | 1 |
| 7 | - 🔤وبردلهم الاشتراك 🔤 | 20 |
| 8 | 3️⃣ لعيلتي 🤎. | 7 |
| 9 | جيبولي كم مهندس او بني ادم طبيعي ردلو اشتراك🤍 @Ali88568bot | 3 |
| 10 | جيبولي تنين وصل لل 90🙃💛 | 8 |
| 11 | 5️⃣ ونـرردلـهم : @Tareq100bot . | 7 |
| 12 | شخص بعدل الرقم وندخل رقم جديد؟؟؟ | 9 |
| 13 | سمعو جيبولي 5 ينورو قناتي | 4 |
| 14 | 5⃣لطيفين ينورونا برد الاشتراك ☕ | 5 |
| 15 | ⌯︰صلي على النبي وتبسم 🤍✨ | 1 |
| 16 | جيبولنا كم حدا حلوين وبرد الاشتراك🩵 | 7 |
| 17 | وَبِالبَـقَاءِ تـوَحَّـدَ الـعَـزمُ
بـيـنَ السَّـرايـا والقَـسَّـام | 18 |
| 18 | 2 كفو ينوروا عيلة
𝘍𝘖𝘙 𝘔𝘜𝘏𝘈𝘔𝘔𝘈𝘋 | 7 |
| 19 | جيبولي بشر عايشين رجعوني 400 للمرة الألف👍 | 7 |
| 20 | لا تُبرر لأحد اترك سيء الظنّ يأكل نفسه.🤩
𝒜𝓁𝒾 | 𝟐:𝟐𝟐 | 6 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
