uz
Feedback
لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

Kanalga Telegram’da o‘tish

﴿وَ آخَرُونَ اعْتَرَفُوا بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُوا عَمَلاً صالِحاً وَ آخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللَّـهُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾ - مدونة شخصية - أُنشِئَت: ٢١ شَهرُ رَمَضَان ١٤٤٧ه‍

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
316
Obunachilar
+124 soatlar
+47 kunlar
+430 kunlar
Postlar arxiv
رَبِّ لَبَّيكَ بِعَبّاسِ الكفيل يَرِدُ العَذبَ ولا يروي الغَليل ثُمَّ يَهوي جانِبَ النهرِ جَدِيل ولَهُ أسعى وَفي ظهري انحِناء!

رَبِّ لَبَّيكَ بِآلِ الكُمَّلِ بَينَهُم أوَّلُ مَن يَقضي عَلي جِسمُهُ يَغدُو مَطَافَ الأَسَلِ وسيأتِي بِحَصيرٍ لِلخِباء!

رَبِّ لَبَّيكَ بِأصحابي الكِرام مِن فتىً شَيخٍ وَقَرمٍ وَغُلام يعتلي تكبيرُهُم عِندَ الحِمام لهُمُ الإحرامُ في ثَوبِ الدِماء

تلبيات الحسين مو مثل تلبيات الحجيج

اخرج بأهل بيتك إلى أرض كربلاء

شيخ مكة وكبيرها جاءه الأمر الإلهي

عن الإمام جعفر بن محمد الصادق (عليه السَّلام):
«صَوْمُ‏ يَومِ‏ التَّروِيَةِ كَفَّارَةُ سَنَةٍ وَيَومِ عَرَفَةَ كَفَّارَةُ سَنَتَيْن»
📚من لا يحضره الفقيه
*يوم التروية: هو اليوم الثامن من ذي الحجة، ويوم عرفة: هو اليوم التاسع.

c-7qBrZjIkc.m4a12.69 MB

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِهِ، واجْعَلْنِي لَهُمْ قَرِيناً، واجْعَلْنِي لَهُمْ نَصِيراً، وامْنُنْ عَلَيَّ بِشَوْقٍ إِلَيْكَ، وبِالْعَمَلِ لَكَ بِمَا تُحِبُّ وتَرْضَى، إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ، وذَلِكَ عَلَيْكَ يَسِيرٌ.

إِلَهِي أَصْبَحْتُ وأَمْسَيْتُ عَبْداً دَاخِراً لَكَ، لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً ولَا ضَرّاً إِلَّا بِكَ، أَشْهَدُ بِذَلِكَ عَلَى نَفْسِي، وأَعْتَرِفُ بِضَعْفِ قُوَّتِي وقِلَّةِ حِيلَتِي، فَأَنْجِزْ لِي مَا وَعَدْتَنِي، وتَمِّمْ لِي مَا آتَيْتَنِي، فَإِنِّي عَبْدُكَ الْمِسْكِينُ الْمُسْتَكِينُ الضَّعِيفُ الضَّرِيرُ الْحَقِيرُ الْمَهِينُ الْفَقِيرُ الْخَائِفُ الْمُسْتَجِيرُ.

عظم الله لنا ولكم الاجر بذكرى استشهاد سيدنا ومولانا الإمام محمد بن علي الباقر عليه السلام.

وَبِمُحَمَّدِ بنِ عَلِيٍّ الباقِرِ الطَّاهِرِ النُّورِ الزَّاهِرِ ...

روى السيد ابن طاووس(رضي الله عنه) في (المهج) عن الإمام محمد الباقر(عليه السلام)قال: «أتى جبرائيل النبي(صلّى الله عليه وآله وسلّم)وقال: يا نبيّ الله اعلم أنّي ما أحببت نبياً من الأنبياء كحبّي لك فأكثر من قول: اللّهُمَّ إنَّكَ تَرى وَلا تُرى وَأنتَ بِالمَنظَرِ الأعلى، وَأنَّ إلَيكَ المُنتَهى وَالرُّجعَى وَأنَّ لَكَ الآخِرَةَ وَالاُولى وَأنَّ لَكَ المَماتَ وَالمَحيا وَرَبِّ أعوذُ بِكَ أن أُذَلَّ أو أُخزى».