لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝
Kanalga Telegram’da o‘tish
- ذُو النّيَة الصّادِقَة لَا يَنقَطِعُ رَبِيعُهُ| @X_WVD |
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
493
Obunachilar
-724 soatlar
-137 kunlar
-2330 kunlar
Postlar arxiv
493
Repost from N/a
إيدك يلي وعدتني تنتشلني من اي حفرة بوقع فيها هي نفسها يلي دفنت روحي و انا عايشة .
493
Repost from N/a
لطالما كنتُ أُضيء
لنفسي الطريق،
وأصنَع اشياء تُسعدني
دون أن أنتظر أن يُبادر
أحدهُم بِذلك،
أبدو دائماً
كمن يَعيش حِكاية حُب
مع نَفسِه،
وأعاهِدُها باستمرار
على أن لا أحتاج لأحدِ طالما أنني
أملكها.
493
Repost from 🤎 𓆩♡𓆪 ل ؏ـيـنـﮩـا 𓆩♡𓆪🤎
هي لمّ تكن جَميلة فقط
هي كقُطعة فنية
والقُطع الفنية وجدت
لتلمس شُغف القلب
وهذا بالضبط ما تفعله بي
في كُل مرة أنظر إليها...🦋
493
Repost from N/a
انا دونك يا اغلى الناس لا تاريخ ولا ميلاد انا دونك مثل طفل نسو يوم ميلاده...🪄
11:11
493
Repost from N/a
أن تحاولَ في أكثر فَتراتك هشاشةً ويراودك تساؤل:أَعبثًا يحاولُ الإنسان؟
والجانب المخيف أكثر ما لخّصَهُ بيت غازي القصيبي:
وعدتُ من المعارك لستُ أدري
علامَ أضعتُ عُمري في النزالِ!
493
Repost from N/a
قال الشاعر :
رجوت عيني أن تكف دموعها
يوم والداع نشدتها لا تدمعي
أغمضتها كي لا تفيض فأمطرت
أدركت أني لست أملك مدمعي
ورأيت حالماً من ودعتهم
فكيت من الألم الحنين وهم معي
مرّ علي أن أوأذن زائرا
فكيف الدين وضعتهم في أطلعي..
493
Repost from N/a
هِي ثَرثارة الكترونياً فَقط
لَكن فِي الوُاقِع كُتلة
مِن الخَجل مُتحركة لاتَستطِيع
النَظر فِي أعِيُن الأَخرين
.
493
Repost from N/a
+1
شمسٌ أنا
والشمسُ لا تنطَفئ ،
أنا اليَقِين أثناء الرُبما
وأنا مرساةُ نفسي والسفينةُ ،
وأنا عُكاز نَفسي أستقيم وأُقيم .
.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
