ru
Feedback
لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

Открыть в Telegram

- ذُو النّيَة الصّادِقَة لَا يَنقَطِعُ رَبِيعُهُ| @X_WVD |

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
493
Подписчики
-724 часа
-137 дней
-2330 день
Архив постов
Repost from N/a
خايف أكون مش شاغل بالك وأنا بهواك!❤️‍🩹
خايف أكون مش شاغل بالك وأنا بهواك!❤️‍🩹

Repost from N/a
إيدك يلي وعدتني تنتشلني من اي حفرة بوقع فيها هي نفسها يلي دفنت روحي و انا عايشة .

Repost from N/a
🥰
🥰

Repost from N/a
لطالما كنتُ أُضيء لنفسي الطريق، وأصنَع اشياء تُسعدني دون أن أنتظر أن يُبادر أحدهُم بِذلك، أبدو دائماً كمن يَعيش حِكاية حُب مع نَفسِه، وأعاهِدُها باستمرار على أن لا أحتاج لأحدِ طالما أنني أملكها.

هي لمّ تكن جَميلة فقط هي كقُطعة فنية والقُطع الفنية وجدت لتلمس شُغف القلب وهذا بالضبط ما تفعله بي في كُل مرة أنظر إليها...🦋

Repost from N/a
انا دونك يا اغلى الناس لا تاريخ ولا ميلاد انا دونك مثل طفل نسو يوم ميلاده...🪄
11:11

Repost from N/a
❣🫂
❣🫂

Repost from N/a
وإنْ أَحبّوك أَلفاً فلَن يحُبُوك إِلا قَطرةً مِن بحَري 🫂💗
11:11

Repost from N/a
أن تحاولَ في أكثر فَتراتك هشاشةً ويراودك تساؤل:أَعبثًا يحاولُ الإنسان؟ والجانب المخيف أكثر ما لخّصَهُ بيت غازي القصيبي: وعدتُ من المعارك لستُ أدري علامَ أضعتُ عُمري في النزالِ!

أجمل ما فيكِ أنكِ لا تعرفين كم أنتِ جميلة 🤎

كأنَّك لَم ترحَل ، بَل بَقَيتَ فِي مَكان لَا يَصِل إليهِ النّسيَان .

Repost from N/a
قال الشاعر : رجوت عيني أن تكف دموعها يوم والداع نشدتها لا تدمعي أغمضتها كي لا تفيض فأمطرت أدركت أني لست أملك مدمعي ورأيت حالماً من ودعتهم فكيت من الألم الحنين وهم معي مرّ علي أن أوأذن زائرا فكيف الدين وضعتهم في أطلعي..

ࢪبما ستلمح التعب في عيني العنيدتين، لكنك لن تࢪىٰ الهزيمة أبداً🤩.

- تفكير مُفرِط تَتلوهُ ذكرياتُ لخيباتٍ مُتتاليةٍ، وفقدانُ الشَّغفِ بكلِّ شيءٍ ثمَّ جُرعةُ اكتئابٍ فكيفَ النَّجاة؟
- تفكير مُفرِط تَتلوهُ ذكرياتُ لخيباتٍ مُتتاليةٍ، وفقدانُ الشَّغفِ بكلِّ شيءٍ ثمَّ جُرعةُ اكتئابٍ فكيفَ النَّجاة؟

Repost from N/a
هِي ثَرثارة الكترونياً فَقط لَكن فِي الوُاقِع كُتلة مِن الخَجل مُتحركة لاتَستطِيع النَظر فِي أعِيُن الأَخرين .
هِي ثَرثارة الكترونياً فَقط لَكن فِي الوُاقِع كُتلة مِن الخَجل مُتحركة لاتَستطِيع النَظر فِي أعِيُن الأَخرين .

Repost from سِرَاجْ ♡
تكاد مخاوفك تقضي عليك، يكاد قلبك يخرج من صدرك لشدة ما ترتجف وددت أن أذكرك كم مرة كنت خائفا، مرتجفا، وحيدا، بائسا .. وفي كل مرة تظن أنك لن تنجو ثم ينجيك الله برحمته ولطفه فتهدأ تذكر أنه دائما معك، أقرب مما تتخيل، فاهدأ .💙

Repost from N/a
شمسٌ أنا والشمسُ لا تنطَفئ ، أنا اليَقِين أثناء الرُبما وأنا مرساةُ نفسي والسفينةُ ، وأنا عُكاز نَفسي أستقيم وأُقيم . .
+1
شمسٌ أنا والشمسُ لا تنطَفئ ، أنا اليَقِين أثناء الرُبما وأنا مرساةُ نفسي والسفينةُ ، وأنا عُكاز نَفسي أستقيم وأُقيم . .

Repost from ݺ آصَـف🖤
لَم يَقتُلني شَيئاً .
سِوى إندفاعِي فيّ تلكَ المَشاعر كُنت، ولا زِلتُ  أهُب مَشاعِري دُفعةً واحِدة أعطِي الأشيَاء أحجَاماً تفَوقها وعِندما أسقِط ، أسقِط بثقلِي كُلّه . لأنَني أنَفقْت الكَثير مِن قَلبي عَلى المُزيفِينّ.*
9:09 🌟

Repost from N/a
أن يمنحُك أحدهُم أملًا ، ‏حينمَا يغلُبكَ اليأسْ ، هذا أحن مَا يكُون 🤎