uz
Feedback
شهد نوال

شهد نوال

Kanalga Telegram’da o‘tish

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
218
Obunachilar
+424 soatlar
+87 kunlar
+930 kunlar
Postlar arxiv
روحِي وجسَدِي، حياتِي ومماتِي، عمري وقلبي يَومُ ولادتي ويَومُ مماتِي، عِشْقي وَوَفَائي، يَومُ شَرَاقِي ويَومُ غُروبي، كُلُّها فِداءٌ لكَ، لفداء صوتكَ ولوجهكَ سيدي، لفداء هذه المقاومة التي أحيَت روحِي. _شهد نوال

863722053.mp313.75 MB

إلى الأبد… أكرهچ يا 2025، أثقل الأعوام على قلبي، سنة نزعت من صدري نور ما گدرت كل السنوات تنزعه، يمكن هذه السنة أخذت مني براءتي الداخلية، لان ما أتوقع چنت بهالقسوة ما مرّ عام من نولدت أقسى منها، ولا أظنّ أنو راح تجي سنة تكون أقسى منها.

8412034364_sc.mp32.09 MB

أبكِ كالنساء مُلكاً لم تُحافظ عليه كالرجال _ عائشة أم الأمير أبو عبد الله

غَلَبَ الْوَجْدُ عَلَيْهِ فَبَكَى وَتَوَلَّى الصَّبْرُ عَنْهُ فَشَكَا وَتَمَنَّى نَظْرَةً يَشْفِي بِهَا عِلَّةَ الشَّوْقِ فَكَانَتْ مَهْلَكَا

لحظات وداعٍ مؤقت 2026/2/13
لحظات وداعٍ مؤقت 2026/2/13

Repost from N/a
photo content

ردي بينا صغار يا دنيا وعلى چتافچ ننام ونحلم الفرحة تجينا.. ردي بينا

طيري، أيتها الآلامُ طيري مسرعةً، كطائرِ الرفراف، رَفْرِفي بجناحينِ من وجع، حتى لا تمتدَّ يدي إليكِ.. طيري، دعي هذا الفؤاد الذي سكنتِهِ منذ الولادة.. طيري كغيمةٍ أخطأتْ عنوانَ المطر.. طيري، ككابوسٍ استيقظنا منه، قبل أن يُتقنَ إيذاءَنا، قبل أن يزرعَ ظلامهُ في أعيننا.. طيري، أيتها الآلامُ ! فالقلب لم يُخلقْ مقبرةً لكِ. _شهد نوال

photo content

عذّب بما شئتَ غيرَ البُعدِ عنكَ تجدْ أوفى محِبّ بما يُرضيكَ مُبْتَهجِ وخُذْ بقيّةَ ما أبقَيتَ من رمَقٍ لا خيرَ في الحبّ إن أبقى على المُهجِ

تم نشر جزء من كتاباتي في مجلة نخيل عراقي، شكرًا لكل من ساهم في وصول هذه الكلمات.

ذهبتُ إلى العرّافين، والمعمَّمين، والمنجِّمين، والكهنة، وقارئي الفنجان، وقارئي الكفّ، ذهبتُ إلى العلويّة، وحتى وصلتُ إلى (أمّ عبّاس السحّارة) سألتُها: ما ذنبي؟ أيُّ جريمةٍ ارتكبتُها لأُحاكَم بهذا القلب؟ بأيِّ حكمٍ سماويٍّ يُسحَقُ قلبي، دون أن يُتلى عليَّ نصُّ التُّهمة؟ _ شهد نوال

كجنديٍّ تُصوَّبُ عليه الرصاصة، يشدُّ جرحه ويمشي، لا لأن الطريقَ له، بل لأن أمَّه، تنتظره حيًّا.. كزُليخة، تصبرُ حتى يتهشّم الصبر، تمشي مُصرّةً خلف حبٍّ يعرف الباب الأخير، ولا يتراجع.. كعبدٍ انكسرت قيوده، وجثا على الأرض مذلولًا، وكل ضربةٍ نقشها الحديد في ذاكرته، حتى صار الألم سيدًا.. كأمٍّ يُنتزع طفلها من بين يديها، تقف مذلولة، تتشقّق روحها، وتصرخ بصمت لا يسمعه إلا الموت.. كغريقٍ يمسك خشبةً، لا تنقذه، لكنها تؤجّل الغرق، ثواني تكفي ليتذكّر اسمه.. كجسدٍ تشدّه خمسُ أيادٍ، يجثو على ركبتيه ويهمس: مولاي الذي في السماء، خذني إليك.. جميعهم لم يبقَ لهم شيء، لا صرخةٌ تسمعها الأرض، ولا دمعةٌ تصنع فرقًا… لأن البقاء بحد ذاته، أصبح لعنة أبدية. _ شهد نوال

Ovozli xabar01:37

لقد كسروا قلبي ككسرة خبز يابس وأكلوه حبة حبة . -مالك البطلي

كذبوا , ان السعادةْ يا محمد لا تباع فالجرائد كتبت : ان السماء أمطرت في ليلة الأمس ضفادع يا صديقي , سرقوا منك السعادة خدعوكَ عذبوكَ صلبوكَ في حبال الكلمات ليقولوا عنك : مت ليبيعوك مكاناً في السماء آه ما جدوى البكاء أنا خجلانُ محمد فالضفادع سرقت منا السعادةْ و أنا رغم العذاب في طريق الشمس سائرْ زرعوا الليل خناجر و كلاب ان سقف الليل ينهار عليهم ! فتمرد !يا محمد ! فتمرد و حذارِ أن تخون _عبد الوهاب البياتي