شهد نوال
رفتن به کانال در Telegram
نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
218
مشترکین
+424 ساعت
+87 روز
+930 روز
آرشیو پست ها
219
روحِي وجسَدِي،
حياتِي ومماتِي،
عمري وقلبي
يَومُ ولادتي ويَومُ مماتِي،
عِشْقي وَوَفَائي،
يَومُ شَرَاقِي ويَومُ غُروبي،
كُلُّها فِداءٌ لكَ،
لفداء صوتكَ ولوجهكَ سيدي،
لفداء هذه المقاومة التي أحيَت روحِي.
_شهد نوال
219
إلى الأبد…
أكرهچ يا 2025،
أثقل الأعوام على قلبي،
سنة نزعت من صدري نور ما گدرت كل السنوات تنزعه، يمكن هذه السنة أخذت مني براءتي الداخلية،
لان ما أتوقع چنت بهالقسوة
ما مرّ عام من نولدت أقسى منها،
ولا أظنّ أنو راح تجي سنة تكون أقسى منها.
219
غَلَبَ الْوَجْدُ عَلَيْهِ فَبَكَى
وَتَوَلَّى الصَّبْرُ عَنْهُ فَشَكَا
وَتَمَنَّى نَظْرَةً يَشْفِي بِهَا
عِلَّةَ الشَّوْقِ فَكَانَتْ مَهْلَكَا
219
طيري، أيتها الآلامُ
طيري مسرعةً، كطائرِ الرفراف،
رَفْرِفي بجناحينِ من وجع،
حتى لا تمتدَّ يدي إليكِ..
طيري،
دعي هذا الفؤاد
الذي سكنتِهِ منذ الولادة..
طيري كغيمةٍ
أخطأتْ عنوانَ المطر..
طيري، ككابوسٍ
استيقظنا منه،
قبل أن يُتقنَ إيذاءَنا،
قبل أن يزرعَ ظلامهُ في أعيننا..
طيري، أيتها الآلامُ !
فالقلب لم يُخلقْ مقبرةً لكِ.
_شهد نوال
219
عذّب بما شئتَ غيرَ البُعدِ عنكَ تجدْ
أوفى محِبّ بما يُرضيكَ مُبْتَهجِ
وخُذْ بقيّةَ ما أبقَيتَ من رمَقٍ
لا خيرَ في الحبّ إن أبقى على المُهجِ
219
ذهبتُ إلى
العرّافين،
والمعمَّمين،
والمنجِّمين،
والكهنة،
وقارئي الفنجان،
وقارئي الكفّ،
ذهبتُ إلى العلويّة،
وحتى وصلتُ إلى
(أمّ عبّاس السحّارة)
سألتُها:
ما ذنبي؟
أيُّ جريمةٍ ارتكبتُها لأُحاكَم بهذا القلب؟
بأيِّ حكمٍ سماويٍّ يُسحَقُ قلبي،
دون أن يُتلى عليَّ
نصُّ التُّهمة؟
_ شهد نوال
219
كجنديٍّ تُصوَّبُ عليه الرصاصة،
يشدُّ جرحه ويمشي، لا لأن الطريقَ له،
بل لأن أمَّه، تنتظره حيًّا..
كزُليخة، تصبرُ حتى يتهشّم الصبر،
تمشي مُصرّةً خلف حبٍّ
يعرف الباب الأخير، ولا يتراجع..
كعبدٍ انكسرت قيوده، وجثا على الأرض مذلولًا،
وكل ضربةٍ نقشها الحديد في ذاكرته،
حتى صار الألم سيدًا..
كأمٍّ يُنتزع طفلها من بين يديها،
تقف مذلولة، تتشقّق روحها،
وتصرخ بصمت لا يسمعه إلا الموت..
كغريقٍ يمسك خشبةً، لا تنقذه،
لكنها تؤجّل الغرق، ثواني تكفي ليتذكّر اسمه..
كجسدٍ تشدّه خمسُ أيادٍ،
يجثو على ركبتيه ويهمس:
مولاي الذي في السماء، خذني إليك..
جميعهم لم يبقَ لهم شيء،
لا صرخةٌ تسمعها الأرض، ولا دمعةٌ تصنع فرقًا…
لأن البقاء بحد ذاته، أصبح لعنة أبدية.
_ شهد نوال
219
كذبوا , ان السعادةْ يا محمد لا تباع فالجرائد كتبت : ان السماء أمطرت في ليلة الأمس ضفادع يا صديقي , سرقوا منك السعادة خدعوكَ عذبوكَ صلبوكَ في حبال الكلمات ليقولوا عنك : مت ليبيعوك مكاناً في السماء آه ما جدوى البكاء أنا خجلانُ محمد فالضفادع سرقت منا السعادةْ و أنا رغم العذاب في طريق الشمس سائرْ زرعوا الليل خناجر و كلاب ان سقف الليل ينهار عليهم ! فتمرد !يا محمد ! فتمرد و حذارِ أن تخون
_عبد الوهاب البياتي
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
