uz
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
265
Obunachilar
+2224 soatlar
+637 kunlar
+6330 kunlar
Postlar arxiv
زين يعني واذا!

اي ولة

واذا شنو حينقص من الچاريزما

شوف هي حسب

طبعا اني الملكة احجي بالبوت خرب يوم الوكت

فدوا مالتي

مو مالتي

لا ماكول فدوة

فدوة تروحلچ القناة

لا لا يبقون يبقون إن شاء الـله القناة حِلوة فف يبقون بيها

اذا يزيدون أطردهم🤣

شيبقيهم هيچ

اتفق الرقم كُلش حِلو مِن شفتها هَم گلت هيچ 😂.

وهواي اشياء صارت بي

وهم عيد ميلاد شخص قريب علية

أنا عندي هواي ذكريات ويا

هذا الرقم كلش أحبة وأحب وقتة

ابقو هيچ لتزيدون ولا تنقصون

شكراً للي وجهو ان شاءلله مو أخر مرة

اذا ناسية أحد كلولي