uk
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Відкрити в Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
265
Підписники
+2224 години
+637 днів
+6330 день
Архів дописів
زين يعني واذا!

اي ولة

واذا شنو حينقص من الچاريزما

شوف هي حسب

طبعا اني الملكة احجي بالبوت خرب يوم الوكت

فدوا مالتي

مو مالتي

لا ماكول فدوة

فدوة تروحلچ القناة

لا لا يبقون يبقون إن شاء الـله القناة حِلوة فف يبقون بيها

اذا يزيدون أطردهم🤣

شيبقيهم هيچ

اتفق الرقم كُلش حِلو مِن شفتها هَم گلت هيچ 😂.

وهواي اشياء صارت بي

وهم عيد ميلاد شخص قريب علية

أنا عندي هواي ذكريات ويا

هذا الرقم كلش أحبة وأحب وقتة

ابقو هيچ لتزيدون ولا تنقصون

شكراً للي وجهو ان شاءلله مو أخر مرة

اذا ناسية أحد كلولي